أخبار

مستشفى أهل مصر تعتمد على حلول أﭬايا

قررت مستشفى أهل مصر، وهو أول مستشفى متخصص لعلاج الحروق وبالمجان فى مصر والشرق الأوسط وافريقي تقديم معالجة مجانية لضحايا الحروق والصدمات المرتبطة بها، لرفع مستوى العناية بمصابي الحروق بشكل كبير في مختلف أنحاء مصر، من خلال خدمات الاتصالات السلسة التي تقدمها أﭬايا.

ويخطط المستشفى الذي تديره “مؤسسة أهل مصرللتنمية “، لاستقبال أكثر من 300 ألف مصاب حروق سنويا، وهو يعتمد على مجموعة من الأقسام تشمل العناية المركزة، الحاضنات، العمليات الجراحية، العيادات المتخصصة والعلاج بالليزر. وإضافة إلى أحدث المرافق المخصصة للمصابين المقيمين، المستشفى أيضا بها مركز يعمّم خبراته في مجال الحروق إلى مختلف أنحاء مصر والمنطقة بشكل عام.

وسيقوم المستشفى بهذه الخطوات معتمدا على تنفيذ مشروع خاص بحلول الاتصالات الموحّدة عبر السحابة OneCloud UCaaS من أﭬايا، التي توفر تعاونا سلسا بين كوادر المستشفى الرئيسي والفروع المنتشرة في مختلف أنحاء مصر.

وقالت  د. هبه السويدي مؤسِّس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة “أهل مصر للتنمية ” نحن نشكل مركزا للمعرفة، وتُعتبر الاتصالات التي تجري في الوقت المناسب عاملا رئيسيا لتحقيق النجاح في المجال الذي ننشط فيه. وفضلا عن الجهود التي نبذلها في مستشفى أهل مصر، نقدم الدعم لمرافق الرعاية الصحية الصغيرة في مختلف أنحاء البلاد، لكي يتمكنوا من تقديم مستوى عال من العناية لضحايا الحروق. وثمة حاجة لأن تكون مرافق العناية الصحية مزوّدة بأفضل حلول الاتصالات، ولا يمكن تحمّل التأخير بسبب الاتصالات في الوقت الذي تكون فيه حياة المريض بخطر”.

وتضيف د. السويدي: “تكمن أهمية المشروع في كونه يزوّد المستشفى الرئيسي بالأدوات المناسبة لخدمة المصابين، بالإضافة إلى تعميم خبرات فرق عملنا على كامل أرجاء الوطن”.

وستساهم خدمات الاتصالات السلسة التي ستتوفر لطواقم العمل والمصابين في المستشفى بتعزيز مستويات الرعاية الطبية، وتشمل هذه الخدمات: الاتصالات الصوتية، نقاط لتسهيل الاتصال من خلال النصوص والفيديو، وكلها ستكون متوفرة للاستخدام عبر أجهزة خاصة في الغرف. وتعمل المؤسسة أيضا مع أﭬايا لتوفير الخدمات الطبية عن بُعد، من خلال تخصيص غرفة تحكم في المستشفى للاتصال بالمرافق الصحية الصغيرة والنائية. وستتوفر بذلك، الاتصالات المصورة فيديو بين المستشفى والمرافق الصحية، ما سيُمكن من تقديم رعاية طبية مناسبة وبشكل سريع.

ويقول المدير الإقليمي لشركة أڤايا في مصر وليبيا أحمد فايد: “نحن فخورون لدعمنا مؤسسة أهل مصر للتنمية بينما تقوم بتوسيع تغطية عملها الاستثنائي، بهدف معالجة ضحايا الحروق في مختلف أنحاء مصر. ومن خلال قدرات الاتصالات المتطورة، نساعد مستشفى أهل مصرلعلاج الحروق وبالمجان على إنقاذ حياة مصابي الحروق ، خصوصا من خلال تقديمه المعرفة المتعلقة بعلاج الحروق بشكل سريع للمرافق الطبية الأقل تجهيزا في أنحاء مصر”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى