أخبار

نائب رئيس هواوي مصر : وفرنا 600 فرصة عمل بالشركة رغم “كورونا”

كتب: محمد وصفي

أكد بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر أن أزمة كورونا لم تخص هواوي وحدها دوناً عن غيرها من الشركات وإنما هي أزمة عالمية وضعت العالم كله في اختبار صعب وعلى الرغم من ذلك فقد كان لدينا معدل أعمال كبير، فمنذ بداية العام، ومع انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19 الذي أجبر معظم الصناعات وكبرى الشركات على تخفيض معدلات الانتاج، لا تزال هواوي تسير على الطريق الصحيح بالحفاظ على معدل نموها المستمر. وخلال النصف الأول من عام 2020، حققت هواوي معدل نمواً مرتفع في الأسواق العالمية بنسبة 13.1% على أساس سنوي في عائداتها مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وعلى المستوى المحلي قامت هواوي بتوفير أكثر من 600 فرصة عمل في الشركة خلال فترة جائحة كورونا، بالإضافة إلى التوسع في افتتاح 17 فرع من هواوي Experience Store التي تتميز بتكنولوجيا متطورة هذا بالإضافة إلى إطلاق مجموعة كبيرة من منتجاتها الذكية خلال عام 2020 بجانب الهواتف الذكية، بجانب الاهتمام بتقديم خدمات ما بعد البيع بصورة مميزة وعروض ترويجية وحصرية للمستهلك المصري طوال العام.

وأوضح تتميز هواوي في السوق المصرية بخدمات ما بعد البيع وحول ما إذا كان هناك تطوراً في خدمات هواوي لما بعد البيع أكد “بيك”إن هواوي تتميز بأنها واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات ما بعد البيع لجميع عملائها من خلال مجموعة من العروض الحصرية، والتي تعد من أهم مقومات نجاحنا، فنحن دائماً نسعى إلى إرضاء العملاء وتقديم كل ما هو جديد. وبالنظر لما حققناه من نجاحات نجد أن من أهم العوامل هو نجاح خدمات ما بعد البيع من هواوي، حيث نتطلع دائماً إلى توسيع وتحسين مستوى الخدمة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في عملنا من أجل ضمان أفضل تجربة لخدمة ما بعد البيع لعملائنا.

وعن أحدث العروض التي تقدمها هواوي للمستهلكين في مصر أوضح “ين” نحن دائماً ما نقدم عروضاً جديدة ومتنوعة ومستمرة في السوق المصري حيث تقدم هواوي عروض وحملات ترويجية طوال العام على أجهزتنا الذكية وخدمات ما بعد البيع، حيث قدمنا مؤخراً كرنفال هواوي – HUAWEI Carnival، الذي يتضمن تقسيط لمدة 12 شهر بدون فوائد بالإضافة إلى خصومات على بعض منتجات هواوي التي أطلقتها في السوق المصرية في جميع مراكز خدمة هواوي المعتمدة وفروع هواوي Experience Stores التي تتواجد في معظم أنحاء مصر، والتي تشمل الهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية.

أما بالنسبة لما إذا كان هناك اتجاه لزيادة عدد فروع خدمات هواوي في مصر HUAWEI Experience Store أوضح بيك إلى أن هواوي خلال 2020، قامت بضخ استثمارات جديدة للتوسع وزيادة عدد فروع HUAWEI Experience Store خلال الفترة المقبلة لنصل إلى أكبر عدد من العملاء وتقديم خدماتنا في كافة أنحاء الجمهورية. هذا بالإضافة إلي توفير أحدث تجربة للمستهلكين لتجربة منتجات هواوي قبل شرائها وتقديم خدمات ما بعد البيع والدعم الفني وإعطائهم تجربة شاملة فريدة من نوعها في مختلف أنحاء مصر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى