أخبار

“نون” تبدأ موسم التخفيضات بالجمعة الصفراء في 24 نوفمبر الحالي

بعد أقل من عام منذ انطلاقه في السوق المصرية، أعلن موقع وتطبيق نون.كوم للتجارة الإلكترونية عن إطلاق عروض الجمعة الصفراء خلال موسم الخصومات الشهير دوّليا باسم “الجمعة السوداء” أو Black Friday، والذي يتزامن مع يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر كل عام.

تبدأ عروض الجمعة الصفراء على منصة “نون.كوم” يوم 24 نوفمبر الجاري وتستمر لمدة أسبوع كامل، أي حتى نهاية الشهر. وتتضمن الجمعة الصفراء على نون.كوم تخفيضات كبرى تصل إلى 80% على مختلف المنتجات بما في ذلك الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية والأزياء ومستلزمات الأطفال والبقالة وغير ذلك. 

 يقول مصطفى هنداوي مدير عام نون مصر.”نظراً لأنها المرة الأولى التي تطلق فيها شركة “نون.كوم” عروض الجمعة الصفراء في مصر، نعد عملائنا بأسعار تنافسية ستكون الأقوى من نوعها في السوق المصرية خلال موسم التخفيضات، سواءً بالمقارنة مع المنافسين المحليين أو بالمقارنة مع العروض التي نقدمها على منصتنا طوال العام، إذ نستعد لإطلاق خدمة التقسيط كما أنه لدينا العديد من المفاجآت والهدايا القيّمة لعملائنا أيضًا مع عروض ومنتجات حصرية على منصة نون.كوم”.

وعن أداء الشركة في السوق المصرية، يقول هنداوي: “جذبت نون.كوم حتى الآن  ما يزيد عن 90% من إجمالي العلامات التجارية المتواجدة في مصر من مختلف الأقسام”.

وعن أسباب اختيار  نون.كوم لدخول السوق المصرية، يقول طارق فاضل، نائب المدير التنفيذي للشركة: “نرى أن حجم التجارة الإلكترونية في مصر ينبىء بفرصة كبيرة للنمو، إذ أنه لا يتجاوز 2% من حجم التجارة الكلي محليًا“.

ويتابع فاضل: “نحن متحمسون للغاية لبدء رحلة التعاون بين منصة نون.كوم وتُجار التجزئة لخدمة مختلف العملاء في مصر، حيث أننا نوفر حلول تجارة إلكترونية متكاملة تشمل بوابة دفع آمنة طورناها خصيصًا بهدف حماية بيانات المستخدمين، وخدمات لوجيستية تشمل أسطول سيارات وخمسة مخازن ومراكز شحن على مستوى أنحاء الجمهورية لاستيعاب كميات هائلة من البضائع التي نشتريها ضمن منتجات نون اكسبرس، لنضمن سرعة توصيلها للعميل فور طلبها ونوفر بذلك تجربة شراء مميزة ومريحة على كل المستويات”.  

“نركز بشدة على السوق المصري ونضعه على قائمة أولويات الشركة، إذ تشير تقارير صادرة مؤخرًا أنها الدولة الرائدة عربيًا من حيث معدلات النمو حيث تضم 48 مليون مستخدم للإنترنت في مصر تقل أعمارهم عن 30 عامًا ولديهم هاتف ذكي أو كمبيوتر، وهو ما يعكس فرص هائلة لنمو شركة بحجم “نون.كوم” ولاسيما أن لدينا خبرة كبيرة في العمل بالتجارة الإلكترونية في المنطقة العربية، ونستطيع الجزم بأننا مؤهلون كليًا لإحداث طفرة في قطاع التجارة الإلكترونية في مصر”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى