أخبار

“هواوي” : لانقلد آبل ….ونطرح منتجات منافسة في الأسواق

أكد كيث لي، نائب رئيس شركة هواوي العالمية في السوق المصرية أن الشركة بدأت في اختيار عدد من الموزعين الرئيسيين للحواسيب الشخصية التي طرحتها في السوق المحلية من طراق MateBook Xpro و MateBook D ،مشيرا في لقاء خاص مع ICTBusiness أن موبايل شوب تعد أحد أبرز هؤلاء الموزعين .

وعن وجود مفاوضات مع الحكومة المصرية للمشاركة في مبادرة تطوير التعليم من خلال أجهزة التابلت أوضح ان الشركة تعمل في السوق وترحب بالتعاون مع الحكومة خاصة وانها تمتلك أجهزة فائقة ومنافسة ايضا ، وتابع قائلا : إن الشركة باتت تحتل المركز الأول في السوق المصرية حيث تصل حصتها في الهواتف الذكية قرابة 33% وأن النجاحات التي حققتها الشركة من خلال طرح الحواسيب الشخصية دفعتها إلى التركيز عليها وطرحها في السوق المصرية .

وعن نية الشركة الاتجاه نحو شاشات التليفزيون والأجهزة الاستهلاكية أوضح أن هذا الامر سابق لاوانه وأن الشركة تنفق 50% من أرباحها على البحث والتطوير لخدمة عملائها في كل أنحاء العالم .

ونفى بشدة كيث لي أن تكون أجهزة الحواسيب الشخصية تقليد لأجهزة آبل ، مؤكدا أننا لا ننافس آبل وأن اجهزتنا تتميز بتصميمها الفائق وخصائصها المتفردة.

وعن عمليات الدعم الفني والصيانة قال اننا نمتلك اكثر من 23 مركز صيانة ودعم فني للهواتف الذكية وسنقوم بتقديم خدمات الدعم الفني لاجهزة اللاب توب عن طريق هذه المراكز .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى