أخبار

“هواوي” تطرح أغاني جديدة بمناسبة عيد الأم

تتويجاً لمناسبة يوم الأم #MothersDay، الذي تحتفل به منطقة الشرق الأوسط في 21 مارس من كل عام، تعتزم HUAWEI Music، المنصة الخالية من الإعلانات، الاحتفال بهذه المناسبة السنوية الغالية والأكثر ترقباً من خلال طرح مجموعة مختارة من الأغاني الخاصة بالأم والمتاحة للاستماع مجاناً على كافة أجهزة هواوي.
ليس هناك ما هو أغلى من الأم، فوجودها أهم شيء في حياتنا، ومع ذلك، عندما يأتي وقت الاحتفال بعيدها، ونرغب بالتعبير لها عن تقديرنا وامتناننا ومكانتها الغالية على قلوبنا، كثيراً ما تعجز الكلمات بداخلنا عن وصف دفء مشاعرنا تجاهها. لذلك، وحرصاً منه على مشاركتنا فرحة الاحتفال بيوم الأم، أنشأ تطبيق HUAWEI Music – الذي يزخر بتشكيلة واسعة من الأعمال الفنية لأشهر نجوم الطرب والملحنين في الشرق الأوسط – قائمة مختارة من أروع الأغاني العاطفية الأخاذة لعدد من الفنانين الذين نجحوا في إيجاد طريقة تتيح لنا التعبير عن صدق مشاعرنا وتقديرنا لأمهاتنا ومكانتهن في قلوبنا وأهمية وجودهن في حياتنا.
وفي حين أن هناك طرقاً كثيرة للتعبير عن حبنا وامتناننا لـ “ستّ الحبايب” في يوم الأم، ليس هناك ما هو أفضل من إخبارها بصدق مشاعرنا تجاهها من الأغاني والموسيقى. ولذلك فإن قائمة الأغاني المختارة والمتميزة بقوة كلماتها وألحانها وإيقاعاتها سيكون لها أثر كبير في نفوس الأمهات لحظة سماعها، ومن المؤكد أنها ستدخل الفرح على قلوبهن وتخلق لديهن مزيجاً من العواطف والأحاسيس الدافئة، وتثير لديهن مشاعر الأمومة والحب والحنان الذي تعودنا عليه طوال حياتنا.
وفي حال وجدتم أنفسكم عاجزين عن انتقاء الكلمات التي تُعبّر عن صدق مشاعركم تجاه أمهاتكم وعمق حبكم لهن، فنحن على ثقة بأن الأغاني التالية ستوفر لكم الحل المناسب. بفضل ما تزخر به هذه الأغاني من تشكيلة متنوعة من الألحان النابضة بالمشاعر الدافئة والكلمات المعبرة والإيقاعات العاطفية الأخاذة، فمن المؤكد بأنها ستكون خير سفير لكم للتعبير عن اهتمامكم وحبكم وصدق مشاعركم تجاه الشخص الأغلى على قلوبكم والأكثر معرفة بكم!
“بتذكّر يا إمي” لراغب علامة،”أمّي الحبيبة” لفيروز،

“ست الحبايب” لفايزة أحمد: إن أغنية “ست الحبايب” لها بصمة بارزة باعتبارها النشيد غير الرسمي في العالم العربي الخاص بيوم الأم،”بحبك يا أمي” لشيرين عبد الوهاب: تشتهر الفنانة المصرية شيرين ،”إنتي أمي” لفرقة ميامي،”حضن أمي” لفضل شاكر وأنغام،
“أمي في كوم” لحسين الجسمي،”أغلى هدية” لراشد الماجد: تصوّر أغنية “أغلى هدية” للفنان البحريني السعودي ،”أبي أمي” لأحلام الشامسي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى