أخبار

هواوي Y9 2018 يدعم مزايا فائقة ليقدم تجربة استخدام خيالية

 تتسم الأجيال الشابة بالإيقاع السريع لأسلوب حياتهم، خاصة سعي هذه الأجيال للبحث عن أفضل شيء قادم، وقد أصبحت منتجات التكنولوجيا من الأشياء الأساسية والضرورية التي يقوم الانسان باستخدامها يومياً. ومن هذا المنطلق أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مصر مؤخراً عن إطلاق هاتف Y9 2018 الجديد كلياً والمصمم خصيصاً لمواكبة أذواق المستخدمين الشباب.

بالتزامن مع التطور الكبير الذي شهدته التكنولوجيا، أصبحت الكاميرات عالية الجودة إحدى المكونات الأساسية في الهواتف الذكية. وانطلاقاً من ذلك، تم تزويد هاتف Y9 2018 بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل و2 ميجابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و2 ميجابكسل. وقامت شركة HiSilicon التابعة لهواوي بتطوير معالج الصور (ISP) الذي يتيح للمستخدمين إمكانية التقاط المزيد من الصور الغنية بالألوان وبأقل تشويش ممكن للصورة، مما يوفر أرقى التجارب في ظروف التصوير واسع النطاق.

وتدعم كلتا كاميراتي هاتفY9 2018 ، الأمامية والخلفية، مزايا التصوير واسع النطاق، مما يتيح للمستخدمين إمكانية تعديل صورهم باستخدام 16 تأثيراً من تأثيرات ’بوكيه‘ المذهلة، وتوفير عمق أكبر في خلفية الصور وإضفاء طابع الطبقات المتعددة عليها. كما تدعم الكاميرات الأمامية والخلفية في الهاتف وضع تصوير البورتريه الاحترافي لتقديم صور متعددة الطبقات وفائقة الوضوح. واستناداً إلى خوارزمية التعرف إلى الوجوه، يمكن لخاصية Beauty Mode التعرف بشكل ذكي إلى الوجوه البشرية وجنسها وتفاصيلها المعقدة، مما يتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور سيلفي طبيعية خالية من الأخطاء.

كما تم تزويد هاتف Y9 2018 بشاشة عرض بقياس 5.93 بوصة ودقة FHD+ فائقة الوضوح، فضلاً عن ميزة شاشة عرض كاملة من هواوي FullView، مما يتيح للمستخدم أفضل تجارب للمشاهدة. وتسهم نسبة العرض إلى الارتفاع في الشاشة والبالغة 18:9 في زيادة نطاق العرض. ويزيد اتساع نطاق العرض من قدرة المستخدمين على ملاحظة المزيد من التفاصيل في الألعاب، والتمتع بمشاهدة الأفلام على شاشة عريضة، مما يوفر لهم أرقى تجارب الترفيه التفاعلية أينما كانوا.

تتكامل واجهة تشغيلEMUI 8.0، المستندة إلى نظام تشغيل أندرويد 8.0، لتتيح أداءً متفوقاً لا يضاهى للمستخدمين. وتم تزويد هاتف Y9 2018 بمعالج Kirin 659 ثماني النوى مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 32 جيجابايت، ويمتاز بأدائه السلس والكفاءة العالية في استهلاك الطاقة.

كما أن هاتف هواوي Y9 2018 يتمتع ببطارية عالية الكثافة تبلغ سعتها بسعة 4000 ملي أمبير/ساعة، بينما يمكن لواجهة تشغيل EMUI 8.0 إدارة تطبيقات الخلفية على نحو ذكي، وتوفير الطاقة دون التأثير على سلاسة عمل الجهاز، مما يوفر تجربة أداء فائقة السرعة للمستخدمين ولفترة طويلة من الزمن.

تم تدعيم هاتف Y9 2018 بأحدث التقنيات فائقة التطور لمواكبة أذواق الفئات الشابة. فعلى سبيل المثال، يدعم الهاتف ميزة التعرف على الوجه المستندة إلى خوارزميات التعرف على الوجوه التي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. كما يتضمن الهاتف النسخة الرابعة من حل مستشعر البصمات Fingerprint 4.0، والذي يتيح لمستخدمه إمكانية فتح قفل الجهاز خلال 3 ثوان فقط.

والجدير بالذكر، أن هاتف هواوي Y9 2018 صُمم خصيصاً لتقديم تجربة حياتية جديدة بواسطة كل من الأداء الخارق، التصميم الأنيق والأربعة كاميرات التي تتمتع بالعديد من الخواص المتقدمة في عملية التصوير الفوتوغرافي، لذا يعد الهاتف هو الاختيار الأنسب للأجيال التي تعتمد على الهواتف الزكية في حياتها اليومية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى