أخبار

“هيكفيجن”تختار “مترا” موزعا معتمدا..وتشارك في Cairo ICT

أكدت شركة مترا كمبيوترز Metra Computers على إطلاقها لمجموعة من حلول التحول الرقمى الخاصة بهيكفيجن Digital Transformation التى تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعى Artificial Intelligence بما يساعد مؤسسات الأعمال فى عملية التحول الرقمى بما يتواكب مع أولويات خطة التنمية الشاملة للدولة المصرية ورؤية مصر 2030.

قال لمهندس أيمن صلاح المدير العام لقسم VBU بشركه مترا كمبيوترز إنه فى هذا الإطار تنظم الشركة فعاليات مؤتمرها اليوم تحت عنوان تكنولوجيا المستقبل Technology Future بمشاركة عدد كبير من عملائها وشركائها المحليين حيث استعرضت الشركة أهم حلولها فى مجال أنظمة المراقبة الأمنية الرقمية المتكاملة التى تعتمد على الدمج بين حلول التكنولوجياوالذكاء الاصطناعي AI .

أضاف ستكشف الشركة عن استراتيجيتها المتكاملة لتطوير السوق المحلى لحلول المراقبة الأمنية الذكية حيث يتضمن المحور الأول إبرام مترا لشراكة أساسية مع هيكفيجن HIKVISION، الأولى عالمياً والمتخصصة فى تطوير كاميرات المراقبة الذكية وأدوات ومعدات أنظمة المراقبة بالفيديو، وهو الأمر الذي دفع مترا لعقد هذه الشراكة حيث تعد هيكفيجن صاحبه الحصة السوقية الأولي عالمياً في مجال أنظمة المراقبة الذكية.

من ناحيته قال براندون ينج مدير فرع شمال شرق أفريقيا لهيكفيجين الشرق الأوسط أن الشركة تستحوذ على الحصة الاكبر فى السوق العالمية وتحتل المرتبة الأولى من خلال تطويرها لمجموعة متنوعة من حلول كاميرات المراقبة الذكية وأدوات ومعدات أنظمة المراقبة بالفيديو مما يؤكد علي التزام الشركة القوى و المستمر بالاستثمار في مجال الابتكار والتميز ومن خلال الاستجابة السريعة لاتجاهات الأسواق الناشئة، فإن انتقال هيكفيجن السلس من المنتجات التناظرية إلى الرقمية، وبروتوكول الإنترنت والصورة الواضحة جدا، وإلى معلومات الفيديو المتقدمة لاحقاً، وفر الحافز لعام آخر من النمو الهائل للشركة .

أوضح أنه من خلال مشاركتنا هذا العام بمعرض ” كايرو أي سي تي “نطرح تطوير تكنولوجيا هيكفيجن القوية والمستدامة و التي تمثل أرضية صلبة لنجاح الشركة. وعبر التوسع المستمر في شبكتها العالمية، تضع هيكفيجن أيضا أهمية الدعم المحلي وخدمة شركائها ومستخدمي منتجاتها في طليعة عملها ومن هنا تأتى الشراكة مع شركة مترا باعتبارها احد اهم الرواد واللاعبين الرئيسين فى صناعة تكنولوجيا المعلومات بالسوق المصرى .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى