أخبار

واحات السيليكون تعقد الدورة الثانية لرواد الأعمال ببرج العرب …9 يوليو الجاري

تستضيف شركة واحات السيليكون للمناطق التكنولوجية الدورة الثانية من برنامج “ستارت أب فاكتوري” التي ستنطلق يوم 9 يوليو بالمنطقة التكنولوجية ببرج العرب.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز قدرات رواد الأعمال المصريين من خلال خبراء يشاركون معارفهم وخبراتهم ويساعدون على احتضان أفكار رواد الأعمال بهدف صياغة الأسس اللازمة لتأسيس شركات تكنولوجية ناشئة مدعمة بالحلول الرقمية، تساعد على توفير مصادر دخل بديلة لرواد الأعمال من أصحاب المهارات بما يتوافق مع احتياجات الصناعة ويعود بالنفع على المجتمع.

والبرنامج مجاني بالكامل ويقوم على تبادل المعرفة والخبرات من خلال تدريب ومناقشات مع العديد من قادة الصناعة المحليين والدوليين من شتى المجالات بهدف نقل الخبرة إلى المشاركين وتقديم نظرة عامة وعملية عن الفجوات بين الصناعة والسوق المحلي فيما يتعلق بخدمات التكنولوجيا الرقمية. ويتضمن البرنامج أيضًا عدد من الجلسات التدريبية وورش العمل عبر الإنترنت والتي يشارك بها خبراء دوليين ومحليين لمناقشة الأسئلة والأوضاع الحديثة في الأعمال التجارية العالمية والإقليمية لمحاذاة رؤى رواد الأعمال؛ هذا بالإضافة إلى الخبرة العملية التي سيكتسبها المشاركون من خلال ابتكار حلول للتحديات التي تواجههم في مجتمعاتهم المحلية.

ويقدم البرنامج جميع أنواع الدعم للشركات الناشئة التي سيتم اختيارها، ليس فقط من خلال التدريب والإرشاد ولكن عبر إنشاء حلقة وصل بين الشركات الناشئة وأبرز رواد الأعمال و المستثمرين في الأوساط المحلية والدولية.

وتستهدف الدورة الثانية من البرنامج مؤسسي الشركات الناشئة القائمة على التكنولوجيا في الإسكندرية والمحافظات المجاورة، مثل البحيرة وكفر الشيخ.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى