أخبار

ينا إرتن رئيساً للموارد البشرية بشركة اريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت شركة إريكسون اليوم عن تعيين سينا إرتن في منصب نائب الرئيس ورئيس الموارد البشرية في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا، وعضواً في فريق القيادة التنفيذية لهذه المنطقة.

 وفي منصبها الجديد، ستعمل سينا على تحقيق رؤية الشركة لموظفيها في المنطقة، وتحفيز الأعمال وتوجيهها نحو تجربة موظفين ذات مستوى عالمي، بحيث تركّز على الأفراد من خلال تبني أحدث التقنيات الرقمية وقيادة ثقافة الشركة. وفي ظلّ التحولات المتسارعة التي يشهدها القطاع، تتولى سينا قيادة عملية التحول لموظفي إريكسون في المنطقة من خلال اعتماد نهج قيادي مبتكر وجذب أفضل الكفاءات والاحتفاظ بها، ومساعدة الشركة على التفوق في مجال الكفاءات، إلى جانب توفير تجربة مجزية للموظفين.

 وتعليقاً على هذا التعيين، قال فادي فرعون، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن في إريكسون نضع الناس في صميم كل ما نقوم به. ويسعدني أن أرحب بسينا في منصبها الجديد، حيث ستلعب معرفتها الواسعة وخبرتها دوراً أساسياً في تعزيز عمل موظفينا. وفي هذا القطاع ذي الوتيرة المتسارعة التي يدفعها التطور التكنولوجي، تقوم سينا بتلبية الاحتياجات اللازمة لتطوير الكفاءات سريعة التغير في شركتنا، من خلال إطلاق العنان للإمكانات البشرية وزيادة المهارات وإعادة صقل الكفاءات، مما يتيح لنا البقاء في صدارة السوق وتقديم قيمة مضافة لعملائنا”.

وبمناسبة تعيينها في هذا المنصب، قالت سينا: “أتوق إلى الانضمام لأسرة إريكسون، لأصبح جزءًا من فريقها الذي يعمل على تحقيق رؤيتها لعالم ذكي ومستدام ومتصل. وأتطلع إلى قيادة استراتيجية موظفي الشركة في المنطقة، وتحقيق أقصى ما تسمح به كفاءاتهم في إطار بناء ثقافة التميز، ودعم فرقنا لإيجاد طرق جديدة وفعالة للمشاركة والقيادة والتعاون”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى