أخبار

أسامة كمال : الجميع تكاتف لانعقاد الدورة 24 من معرضCairoICT بصورة مُشرفة

أكد أسامة كمال، رئيس شركة تريد فيرز انترناشونال المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT أن المعرض الذي يعقد في دورته 24 تحت رعاية وحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 22-25 نوفمبر الحالي تشارك فيه أكثر من 350 شركة من كبريات شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والنقل علاوة على مشاركة عدد من الوزارات منها : العدل والتخطيط والتربية والتعليم ، التعليم العالي ، النقل .

بالاضافة الى عدد من البنوك يتقدمهم البنك المركزي المصري وعدد من شركات الدفع الإلكتروني وشركات الدفاع والأمن والسلامة العامة وشركات اللوجيستيات .

أضاف كمال في مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم بمقر وزارة النقل للإعلان عن تفاصيل معرض TransMEA ،أن الجميع تكاتف سواء عارضين أو حكوميين لانعقاد دورة هذا العام في صورة مشرفة رغم احداث كورونا ، مشيرا أن وزارة النقل وعدت العام الماضي أن دورة العام الحالي من معرض ومؤتمر TransMEA ستكون أكثر تميزا وهو ما تحقق اليوم من خلال مشاركة كبريات شركات النقل الذكي العالمية والمحلية في المعرض .

وتابع كمال أنه لمس إصرار وعزيمة من جانب العارضين والمشاركين من الهيئات والمؤسسات والشركات المختلفة للمشاركة في المعرض خاصة وأن هذه الشركات تتخذ من CairoICT منصة للاستثمار وعقد الصفقات في مصر.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى