عقار تك

أكثر من مليون زائر لمنصة ” ِأشتري عقار”بعد شهر من انطلاقها

شهدت منصة “أشتري عقار”، أول منصة إلكترونية للمطورين العقاريين المصريين والتي أطلقتها شركة أشتري عقار تزايد في معدلات الإقبال خلال أول شهر من تدشينه.

وبلغ عدد الزائرين للمنصة الإلكترونية، أكثر من مليون زائر خلال الشهر الأول للإطلاق ومن المتوقع أن يتخطى عدد الزائرين حاجز الـ 5 مليون خلال مائة يوم.

تعاقدت حتى الآن “اشتري عقار” مع أكثر من 120 مطور عقاري لطرح أكثر من 400 مشروع سكني وتجاري على الموقع.

ويمكن للمطورين من خلال منصة “أشتري عقار” عرض وحداتهم بكافة أنواعها وبيعها للعملاء أونلاين بدون اللجوء لوسطاء حيث يتيح الموقع للعملاء مقارنة الوحدات، وحجز الوحدة المناسبة، ودفع مبلغ جدية الحجز عبر الإنترنت.

في البداية عبر المهندس هشام الجنايني ، العضو المنتدب لشركة أشتري عقار عن سعادته بإطلاق المنصة مشير الى أن عملية شراء العقار أصبحت شديدة التعقيد، وبالأخص للمقيمين في الخارج من المصريين والأجانب. فهناك العديد من الصعوبات التي يواجهها كل من يرغب في الحصول على عقار نتيجة عدم توافر البيانات والمعلومات الصحيحة. ومن هنا جاءت فكرة تدشين منصة متخصصة لعرض وبيع العقارات.

وعن الخطة التوسعية لمنصة “أشتري عقار” أشار المهندس هشام الجنايني أن “اشتري عقار” لديها خطة توسعية في الفترة القادمة تستهدف جذب المزيد من المطورين والعملاء لتطوير سوق العقارات المصري توافقاً مع رؤية وجهود الحكومة المصرية في إنشاء مدن جديدة تواكب احتياجات الكثافة السكانية المرتفعة التي تشهدها البلاد.
كذلك نستهدف تنمية سوق العقارات وفتح باب تصدير العقار والذي يعد مورد مهم من موارد العملة الأجنبية لمصر وذلك من خلال تركيز الحملة التسويقية للمنصة على الأجانب والمصريين المقيمين بالخارج.

أوضح الجنايني أن اشتري عقار تساعد العملاء في العثور على الوحدات السكنية أو الإدارية أوالتجارية أو الفندقية المناسبة لهم، كما إنها تمثل أداه مبتكرة تساعد المطور العقاري على زيادة مبيعاته عن طريق إتاحة الحجز والدفع أونلاين لجميع العملاء المحتملين، داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى