أخبار

أوبر وHSBC يطلقان برنامج “فليكسباي” لدعم وصول السائقين لأرباحهم عبر المحافظ الرقمية

لأول مرة عالمياً ومن مصر

أعلنت شركة أوبر وبنك إتش إس بي سي مصر عن إطلاق فليكسباي “Flexpay”، وهو برنامج دفع الكتروني جديد يتيح للسائقين من مستخدمي منصة أوبر الوصول السريع والمباشر إلى ١٠٠٪ من أرباحهم من خلال حل الدفع المقدم من إتش إس بي سي نت “HSBCnet”، عن طريق المحافظ الرقمية.

تُعد شراكة أوبر وإتش إس بي سي لإطلاق فليكسباي جزءًا من مهمة أوبر لإيجاد حلول مبتكرة باستمرار لاستخدام التكنولوجيا لتلبية الاحتياجات المحلية. وتعد أيضًا جزءاً من التزام أوبر طويل المدي تجاه السائقين. فإن تفعيل برنامج فليكسباي سوف يوفر نسبة تصل إلى ٥٪ من أرباح السائقين من خلال توفير طريقة ملائمة وفعالة من حيث التكلفة للوصول لهذه الأرباح وزيادة السيولة لديهم.

وتعليقًا علي إطلاق فليكسباي، قالت أنابيل دياز، النائب والمدير العام الإقليمي لـ”أوبر” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن نعمل على توفير حلول أكثر شمولاً من الناحية المالية للسائقين على المنصة لدعمهم خلال هذه التحديات الاقتصادية. وذلك أيضا لإنجاز تحقيق الشمول المالي، بما يتماشى مع استراتيجية الشمول المالي للفترة من ٢٠٢٢ إلى ٢٠٢٥ التي أعلنها البنك المركزي المصري وما يتماشى أيضاً مع رؤية مصر ٢٠٣٠”.

وأضافت دياز: “تعد مصر واحدة من أسرع أسواق أوبر نموًا في العالم، وهذا النمو يدفعنا إلى الابتكار والعمل على توفير تجربة ملائمة للسائقين على المنصة، ولهذا السبب أطلقنا بفخر برنامج فليكسباي لإتاحة وصول السائقين للأرباح عن طريق المحافظ الرقمية لأول مرة عالميًا من مصر”.

قال تود ويلكوكس، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي مصر، معلقًا علي إطلاق فليكسباي: “من خلال الاستفادة من الخبرة الرقمية والشبكة العالمية الواسعة لبنك إتش إس بي سي، قمنا بتطوير بنية تحتية مبتكرة ومرنة للدفع الإلكتروني، لإتاحة صرف سريع وآمن لـمدفوعات السائقين الذين يستخدمون منصة أوبر. وسيسهل ذلك عمليات الدفع الإلكتروني بمرونة وسرعة، مما يساعد أوبر على إدارة عمليات النقد آليًا. ”

وأضاف تود: “نحن نتيح قوة بنك إتش إس بي سي العالمية في جيب كل عميل من خلال خدمات مصرفية رقمية أبسط وأكثر ذكاءً وأمانًا”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى