أخبار

أورانج مصر تطلق مركز رقمي لتدريب الشباب

التقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، “اليون ندياي”، الرئيس التنفيذي لشركة أورانج الشرق الأوسط وأفريقيا، والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي لشركة أورانج مصر، لبحث سبل تعزيز التعاون مع شركة أورانج خلال المرحلة المقبلة ، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط ، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات ، والسفير علاء يوسف، سفير مصر في باريس.

وخلال اللقاء، استعرض مسئولو شركة أورانج نشاط الشركة في مصر، مؤكدين حرصهم على التوسع في هذه السوق الواعدة، حيث قامت الشركة بزيادة رأسمالها في مصر بمبلغ 750 مليون يورو عام 2018، وبلغ عدد العاملين بها 12 ألف موظف، كما تعتزم استثمار 300 مليون دولار في مصر العام المقبل.

ولفت المهندس ياسر شاكر إلي أن أورانج مصر بصدد إطلاق مركز رقمي جديد بالتعاون مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي، بهدف تدريب الشباب في عدد من المجالات وتأهيلهم لسوق العمل، وسيكون هذا المركز أحد أربعة مراكز فقط لأورانج حول العالم.
من جانبه، أكد الدكتور مصطفي مدبولي تقدير الحكومة المصرية لاستثمارات شركة أورانج في مصـــر، واسهاماتها القيمة في تطوير قطاع الاتصالات، وتقديم خدمات متميزة. كما أكد رئيس الوزراء حرص الحكومة على مساندة استثمارات أورانج مصر، وتذليل أية عقبات قد تواجه توسعات أورانج في مصر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى