عقار تك

أورا ديفلوبرز  تطرح “سيلفر تاون” في الساحل الشمالي

أعلنت أورا ديفلوبرز ايجيبت، إحدى الشركات العقارية المتخصصة في السوق المصرية عن نيتها إطلاق مشروع سيلفر تاون، الجديد كليا ضمن مشروعها سيلفر ساندس في الساحل الشمالي. حيث يقدم المشروع الجديد مفهوم جديد كليًا للحياة. ويعد سيلفر ساندس أحدث مشروعات أورا ديفلوبرز في الساحل الشمالي، ويقدم المشروع، المقام على مساحة ٥٠٠ فدان، فرصة غير مسبوقة لبناء مجتمع متكامل قائم على الرفاهية، يطل على البحر المتوسط، بشاطئ يمتد لكيلومتر كامل.

ويقدم المشروع، الذي يعد النسخة المصرية من مشروع الشركة العالمية بشواطئ غرينادا الفريدة في المحيط الأطلسي، خيارات متنوعة وغير مسبوقة لحياة مليئة بالرفاهية وحياة ليلية فريدة، ليكون أول مجتمع متكامل في الساحل الشمالي يقدم كافة وسائل الراحة التي قد يحتاجها العملاء. حيث تم تجهيز مشروع سيلفر تاون لتقديم تجربة فريدة لجميع السكان، سواء كانوا من أولئك الذين يفضلون قضاء الصيف بأكمله على الشاطئ، أو الذين يبحثون عن عطلة نهاية أسبوع سريعة، كما ستوفر سيلفر تاون لسكانها تجربة غير تقليدية للاستمتاع بالحياة في قلب الساحل الشمالي، بشكل يختلف تماما كافة الشواطئ الموجودة في الساحل الشمالي.

وستضم سيلفر تاون مجموعة متنوعة من الوحدات، مثل الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس المكونة من ثلاثة طوابق أو طابقين، بخيارات مختلفة للتصميمات الداخلية وعدد الغرف، بالإضافة إلى شاليهات وشقق متنوعة، ما بين غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم. وسيتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب، ومجهزة بأجهزة التكييف.

ومن جانبه قال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز ايجيبت: ” تسعى أورا ديفلوبرز ايجيبت لدعم الابتكار والأفكار الجديدة، كما نبحث دائما عن فرص جديدة من أجل تطوير حياة توفر لعملائنا الرفاهية والراحة. لدينا سجل حافل في إنشاء مشروعات ناجحة، تخلق بيئة مريحة توازن بين التفكير الاستثنائي والتصميم الأنيق. يقدم مفهوم الحياة الجديد في سيلفر تاون، المقام ضمن مشروع سيلفر ساندس، تجربة جديدة تمامًا، غير مسبوقة في الساحل الشمالي، كما توفر أيضا لعملائنا كل ما يحتاجوه عبر مجموعة متنوعة من المحال التجارية والمطاعم، المدمجة في تخطيط المشروع بحيث لا تؤثر على أسلوب الحياة القائم على الرفاهية، وكل ذلك في وجهة واحدة.”

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى