SHE TECHأخبار

إنجي الصبان سفيرة النوايا الحسنة لعام 2022 – 2025

منحت سفارة ألبانيا لدى مصر إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك لقب سفيرة النوايا الحسنة لعام 2022 – 2025.
تمتلك إنجي الصبان خبرة أكثر من 19 عاما في جميع خدمات التسويق الرقمي والقيمة المضافة التي تشمل خدمة الرد الصوتي التفاعلي، الرسائل الإعلانية، إضافة إلى تطوير المواقع وتطبيقات الهاتف والتسويق الإلكتروني وغيرها من الخدمات.
منحت جائزة كواحدة من أفضل 50 شخصية مؤثرة لعام 2020.
أحدثت إنجي الصبان طفرة كبيرة منذ اليوم الأول لإنضمامها إلى فيكتوري لينك واستطاعت التوسع في خدمات الشركة حتى أصبحت فيكتوري لينك تمتلك مكاتب في الإسكندرية، المنصورة والغردقة ولم تكتفي إنجي بذلك فقط ولكنها ساهمت في توسع الشركة في العديد من البلاد، بالإضافة إلى إنشاء شراكات مع شركات عالمية في دول الخليج العربي.
ساهمت إنجي في إطلاق العديد من الشركات والمبادرات التابعة لشركة فيكتوري لينك ومنها:
– مبادرة واحدة جديدة لدعم المرأة العربية في عام 2021
– شركة Notchnco التي توفر خدمات تعتمد على الذكاء الإصطناعي في عام 2020
– شركة VL Express المتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر 2019
– شركةiRead التي تهدف لنشر ثقافة القراءة في الوطن العربي بين فئات المجتمع المختلفة في عام 2019
– شركة كاش كول Cashcall للمدفوعات الإلكترونية في عام 2018
– شركة VL Buzz المتخصصة في مجال الرسائل الإعلانية في عام 2017 .
قامت بالتعاون مع العديد من الوزارات المصرية والجهات الحكومية والمؤسسات ومنها: وزارة التعليم العالي، التضامن الإجتماعي، الصحة، الإتصالات، الثقافة، التربية والتعليم والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.
شاركت أيضاُ في عدد من المؤتمرات والمعارض البارزة في مصر والشرق الأوسط، بدءاً من إطلاق الخدمات إلى حلقات نقاش مع صناع القرار البارزين في مجتمع الأعمال.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى