أخبارعقار تك

«اتصالات» توقع اتفاقية مع «دبي العقارية» لتزويد مشروعاتها في العاصمةالإدارية بأحدث التكنولوجيا

وقعت شركة اتصالات من &e، المتخصصة في تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اتفاقية تعاون مع شركة دبي للتطوير العقاري، لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية الذكية لمشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشمل تأسيس وربط نقاط الوصول الـ WiFi وأنظمة المراقبة عبر بروتوكول الـ IP، وتركيب وتشغيل أنظمة التحكم والإدارة الذكية، بالإضافة إلى الأنظمة الصوتية.

يأتي ذلك في إطار خطة اتصالات من &e المستقبلية، وحرصها على توفير أحدث الحلول التكنولوجية المتطورة للقطاع العقاري. ومن بين هذه المشروعات، مشروع Capital Dubai Mall، وهو مجمع ترفيهي تجاري بموقع الـ R7الذي يطل مباشرة على المحور المركزي للجامعات، وأول مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية، ومشروع (OBSIDIER)، الذي يقع بأكثر المناطق تميزاً بالعاصمة الإدارية بمنطقة (الأبراج السياحية داون تاون) بمساحة إجمالية 13.5 ألف متر مربع.

أعرب المهندس خالد حجازي، الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بشركة اتصالات من &e ، عن سعادته بالتعاون مع شركة دبي العقارية، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تؤكد النجاحات التي حققتها اتصالات من &e في المشروعات العملاقة التي نفذتها خلال السنوات الأخيرة، لا سيما داخل القطاع العقاري. وأوضح أن هذا التعاون سيقدم نموذجاً فريداً للخدمات الترفيهية داخل Capital Dubai Mall ومشروع (OBSIDIER) اللذين يتم تنفيذهما وفقاً لرؤية مستقبلية طموحة لتقديم أعلى قيمة مضافة داخل قطاع التطوير العقاري.

وقال عبد الفتاح المر، رئيس مجلس ادارة شركة دبي العقارية: “لدينا ثقة قوية في جودة وتميز الخدمات التكنولوجية التي ستوفرها اتصالات من &e في مشروعاتنا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأنها تمتلك خبرة كبيرة وسجل حافل بالنجاحات البارزة في المشروعات العقارية التي شاركت فيها، مما جعلها رائدة في هذا المجال دون غيرها من الشركات”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى