أخبار

بنك أبوظبي التجاري يختتم العام بإفتتاح 3 فروع جديدة

في ضوء استراتيجية البنك التوسعية وتعزيزاً لتواجده وتقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية لعملائه،  قام بنك أبوظبي التجاري مصر بإفتتاح ثلاثة فروع جديدة ليختتم بذلك بنجاح عام 2022 الذي حصد فيه عدد من الجوائز الهامة تكليلاً لادائه ونتائجه المتميزة التي جاء فيها في مقدمة البنوك الأسرع نمواً.

وقد قام إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبى التجاري، وعادل هاشم، رئيس قطاع التجزئة المصرفية وعدد من كبار مديري البنك بافتتاح الفروع الجديدة . وتقع الفروع الجديدة في منطقة شيراتون والميرغني ومكرم عبيد لتصل بذلك شبكة البنك إلى 49 فرعاً تغطي 22 محافظة حول الجمهورية.

وعلق إيهاب السويركي – العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك قائلًا: يأتي افتتاح الفروع الجديدة في إطار خطة البنك الطموحة للتطوير والتوسع في تقديم تجربة مصرفية متميزة، بهدف أن يكون البنك الأكثر تفضيلاً لعملائه هذا بالاضافة إلى عملية تجديد لباقي شبكة الفروع المستمرة وذلك من أجل تقديم خدمة مميزة لعملائنا وتحقيق المزيد من السهولة والراحة لهم”.

وأضاف السويركي ” لتحقيق المزيد من الانتشار، نقوم أيضا بزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي ليتجاوز عددهم ال 150 ماكينة منتشرة في مختلف انحاء مصر. كما نعمل بالتوازي مع الانتشار الجغرافي على الإسراع في عملية التحول الرقمي لتوفير خدمات على أعلى مستوى لتتناسب مع احتياجات العملاء وتوفر لهم الوقت و الجهد و إنجاز معاملاتهم بكل سهولة. وبالفعل، شهد البنك زيادة كبيرة في اعداد المشتركين في الخدمة بنسبة 100% في نهاية سبمتبر2022 بالمقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وصممت الفروع الجديدة على أحدث طراز لراحة عملائنا ومزودة بمداخل سهلة لذوي الهمم. ويوجد بكل فرع  فريق عمل على أعلى مستوى لتقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تناسب كافة احتياجات عملائنا هذا بالاضافة الى العروض الخاصة بمناسبة افتتاح الفروع الجديدة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى