أخبار

“البريد المصري” يلقب بـ”النجم الصاعد” من الاتحاد البريدي العالمي

قدّم المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي خطاب شكرٍ وتقديرٍ إلى جمهورية مصر العربية على الأداء المبهر للبريد المصري وارتفاع مؤشر التنمية البريدية لمصر وفقًا للقياسات ومؤشرات الأداء الواردة في تقرير عام 2022والتي نتج عنها تسمية مصر “النجم الصاعد” في مؤشر التنمية البريدية الصادر عن الاتحاد البريدي العالمي. وجاء ذلك خلال احتفالية يوم البريد العالمي التي نظمها الاتحاد بمقره بالعاصمة السويسرية برن.
ويُعد خطاب الشكر الذي قدّمه المكتب الدولي للاتحاد البريد العالمي لمصر تجسيدًا واضحًا لما تحقق من تطور في البريد المصري، سواءً في الخدمات المالية أو الحكومية أو البريدية، وتطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي على كافة إجراءات العمل، بالإضافة إلى تطبيق معايير الجودة القياسية الدولية على خدمات البريد المصري واستحداث قنوات رقمية لتلبية احتياجات المواطنين بكل سهولةٍ ويسرٍ.

ويشهد البريد المصري طفرة حقيقية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي جعلت منه مثلًا يحتذى به بين المؤسسات البريدية حول العالم، الأمر الذي يؤكد على ريادة مصر في تقديم الخدمات البريدية.
يذكر أن البريد المصري كان قد فاز بعدة جوائز قدّمها الاتحاد البريدي العالمي، منها جائزة “تعاونيات البريد السريع” على تميزه في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي، كما سُمي الأفضل في تطبيق التحول الرقمي في خمس خدمات وفقًا لدراسة أجراها المكتب الدولي للاتحاد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى