أخبار

البورصة تُقر قيد أسهم “إي فاينانس” برأسمال 800 مليون جنيه

وافقت لجنة القيد بالبورصة على قيد أسهم شركة “إي فاينانس للإستثمارات المالية والرقمية” برأس مال مصدر قدره 800 مليون جنيه، موزع على 1.6 مليار سهم، بقيمة اسمية قدرها 0.5 جنيه مصري للسهم الواحد.

وسيتم القيد ممثل في 8 اصدارات بجدول قيد الاوراق المالية المصرية ( أسهم )، طبقًا لقواعد قيد وشطب الاوراق المالية الصادر بها قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم ( 11 ) في 22/1/2014 والاجراءات التنفيذية لها وتعديلاتهما وعلى الاخص المادة ( 1 ) مكرر منها، مع عدم التعامل على اسهم الشركة خلال تلك الفترة من تاريخ التسجيل وحتي بدء التداول علي هذه الأسهم الا بموافقة الهيئة.

ويعتبر القيد كأن لم يكن في حالة عدم قيام الشركة بطرح أسهمها خلال شهر من تاريخ تسجيلها لدي الهيئة واستيفاء البنود ( 1 ، 2 ، 3 ،7) من المادة ( 7 ) من قواعد القيد ما لم يتم مد هذه المهلة بموافقة الهيئة في الحالات التي تقدرها.

واعتمدت لجنة القيد أن تدرج أسهم الشركة على قاعدة بيانات البورصة اعتبارا من غدًا الثلاثاء على النحو التالي: 1.6 مليار سهم × 0.5 جنيه، بقيمة إجمالية 800 مليون جنيه.

وأوضحت لجنة القيد أنه سيتم تخصيص “Ticker Symbol” للشركة وهو EFIH.CA، على أن يتم تسكين الشركة بقطاع ” اتصالات و اعلام و تكنولوجيا المعلومات”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى