أخبار

اليوم….وزير الاتصالات يشهد حفل تسليم كأس البطولة الرمضانيةICTBALL 2022

يشهد مساء اليوم الأربعاء الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حفل تسليم كأس  البطولة الرمضانية لشركات الاتصالات والذي يحمل اسم  المرحوم  احمد عواد مدير تحرير جريدة الشروق وافته المنية في الأول من سبتمبر العام الماضي إثر إصابته بيروح كورونا اللعين.

ويعتبر عواد واحدا من مؤسسي البطولة الرمضانية التي انطلقت قبل 16  عاما، ويشارك في بطولة هذا العام 25 شركة عالمية ومحلية تتنافس للفوز بكأس  البطولة الذي ترعاه كل من مايكروسوفت مصر ، دل تكنولوجبز ومجموعة بنية كراعي بلاتيني ، وتشارك الهيئة  القومية للبريد المصري والشركة  المصرية للاتصالات ومجموعة اي فاينانس  للاستثمارات  المالية والرقمية كراعي ذهبي للبطولة ، بينما تشاركSAP وسيسكو وراية للتكنولوجيا وابو كراعي فضي.

ويشهد اليوم الاخير للمباريات مباراة ساخنة بين فريق الشركة المصرية للاتصالات وفريق جوتشات للفوز بلقب البطولة بينما يتنافس البريد المصري وSEE للفوز بالمركزين  الثالث والرابع.

يذكر أن بطولة  هذا العام تعقد في نادي القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر وتعقد تحت رعاية بلاتينية من مايكروسوفت ، دل تكنولوجبز ، مجموعة بنية ، ورعاية ذهبية من الهيئة  القومية للبريد ، ومجموعة  اي فاينانس للاستثمارات  المالية والرقمية، والشركة المصرية للاتصالات، ورعاية فضية من شركةSAP وسيسكو وOPPO.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى