أخبار

“اندرو نبيل” يغادر “اوبو” وينتقل لشركة Realme الصينية

 تنطلق شركة “Realme” الصينية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال السوق المصرية في شهر يناير 2019  لتدشين عدد من الهواتف الذكية الموجهة للشباب، وذلك نظرا لكون السوق المصري أحد الأسواق الرائدة في مجال الهواتف الذكية.

وتستهدف هواتف “Realme” المستخدمين الذين يركزون على الأداء القوي والتصميم العصري بالتزامن مع أحدث التكنولوجيا في صناعة الهواتف الذكية.

وتستعد الشركة لتحقيق طفرة في السوق المصري من خلال تقديم مجموعة متمتيزة من إصدارات الهواتف الذكية سواء في المميزات أو الأسعار، حيث ستجمع إصدارات الهواتف بين الجودة والأناقة والقوة والتطور التكنولوجي والأسعار المتناسبة مع مختلف فئات المستخدمين الشباب حيث تتميز الهواتف بقوة الأداء والتصميم العصري والأسعار المناسبة.

وانطلقت العلامة التجارية لشركة “Realme” للهواتف الذكية في الصين رسميا يوم 4 مايو 2018 ، من قبل “سكاي لي” مؤسس الشركة ونائب الرئيس السابق لشركة “OPPO” ، لتضم مجموعة من أفضل الخبرات العالمية الشبابية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية.

وفي إطار سعي الشركة لتحقيق انطلاقة متميزة في مصر، وقع اختيارها على مجموعة متميزة من الكوادر الشبابية الناجحة في هذا المجال، حيث اختارت الشركة اندرو نبيل مديرا للعلاقات العامة ومتحدثا رسميا للشركة في مصر والذي تولى عددا من المناصب القيادية أبرزها منصب المدير السابق للاتصالات والعلاقات العامة بشركة “OPPO” في إفريقيا والشرق الأوسط.

وانتشرت هواتف “1 Realme” على نطاق واسع بعد إطلاقها في السوق الهندي في شهر مايو الماضي نظرا لقوة الهاتف وأدائه المتميز وتصميمه العصري، كما قامت الشركة في سبتمبر الماضي بإطلاق هاتف “2 Realme” و “Pro 2 Realme” و “Realme C1” و احتلت هواتف    “Realme”المركز الثاني في المبيعات الشهرية لتجارة الهواتف الذكية عبر الإنترنت في الهند.

وحققت هواتف “Realme” نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا في 6 من أقوى الأسواق العالمية من أبرزها الهند وسوق جنوب شرق آسيا، لتستعد لدخول الشرق الأوسط من خلال السوق المصري بمواصفات رائدة و سعر منافس ليناسب القوي الشرائية لدي الشباب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى