أخبار

“اي فاينانس” و “اورنج” و “هواوي” أبرز الشركات التقنية في معرض TransMea2023

يعقد تحت رعاية "الرئيس"

تشارك مجموعة “اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية وشركة اورنج مصر وشركة هواوي في فعاليات الدورة الخامسة من معرض ومؤتمر النقل الذكى واللوجستيات خلال الفترة من 5-8 نوفمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

حيث يعقد المعرض والمؤتمر بمشاركة حاشدة من كبريات المؤسسات والشركات والمسئولين المحليين والدوليين من الشركات العالمية المتخصصة فى مجال النقل والبنية التحتية تمثل  أكثر من 50 دولة على المشاركة فى المعرض والمؤتمر الدولى لتكنولوجيا النقل Trans MEA ومشاركة المؤسسات العالمية والمحلية العاملة فى قطاع النقل .

حيث يعتبر المعرض  منصة حيوية لتبادل الخبرات والتعرف على التقدم المذهل فى مجال النقل فى مصر فى كل قطاعاته وكذلك التجارب الناجحة حول العالم، والاطلاع على أحدث الابتكارات التى جرى استحداثها داخل وخارج مصر خلال الفترة الأخيرة، فى ضوء تبنى الدولة استراتيجيات طويلة المدى لتعزيز البنية التحتية والنهضة العمرانية.

لتسجيل الحضور والمشاركة من خلال الرابط التالي

وخلال فعاليات المعرض والمؤتمر من المتوقع أن يتم الإعلان عن توقيع عدد من الاتفاقيات بجانب عدد من الندوات والجلسات وورش العمل المختلفة خلال المعرض، والذي سيحظى بحضور مكثف من وزراء النقل في الدول الأجنبية والعربية وكبرى الشركات العالمية المتخصصة، بالإضافة إلى الإعلان عما أعدته وزارة النقل لزائري المعرض من وسائل نقل حديثة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى