أخبار

اليوم ..مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل معرض ومؤتمر TRANSMEA2023 بالعاصمة الإدارية

تنظم وزارة النقل، اليوم الثلاثاء  المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن موعد وتفاصيل انطلاق مؤتمر ومعرض النقل الذكي واللوجيستيات TRANSMEA2023 والمقرر انطلاقه الاسبوع المقبل خلال الفترة من 5-8 نوفمبر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما ستعلن الوزارة اليوم بحضور الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل لمحة عن أبرز الاتفاقيات التي سيتم توقيعها خلال المؤتمر والندوات والجلسات وورش العمل المختلفة، وذلك بمقر وزارة النقل بالعاصمة الإدارية، بحضور  أسامة كمال رئيس الشركة المنظمة للمؤتمر والمعرض ورؤساء الهيئات والشركات التابعة للوزارة، ورؤساء الموانئ والشركات القابضة، وقيادات وزارة النقل، ورئيس وقيادات الشركة المنظمة .

وأكدت وزارة النقل، أن معرض النقل الذكى، يحظى بحضور مكثف من وزراء النقل في الدول الأجنبية والعربية وكبرى الشركات العالمية المتخصصة، بالإضافة إلى الإعلان عما أعدته وزارة النقل لزائري المعرض من وسائل نقل حديثة.

ويقام معرض ومؤتمر النقل الذكى، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وسيشهد حضورا مكثفا من وزراء النقل والسفراء بالدول الأجنبية والعربية المختلفة، بالإضافة إلى رؤساء كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال النقل من مختلف دول العالم.

يذكر أن المعرض تنظمه شركة تريد فيرز انترناشونال .

الفريق كامل الوزير
الفريق كامل الوزير
أسامة كمال
أسامة كمال
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى