أخبار

بدء الاستعداد للبطولة الصيفية لكرة القدم لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ..أغسطس المقبل

أعلن الصحفي محمد لطفي، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه استمرارا للنجاحات التي حققتها البطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات على مدار 16 عاما الماضية منذ انطلاق نسختها الأولى حتى ختام الدورة الحالية فقد قررت اللجنة المنظمة استمرار النشاط الرياضي لقطاع وشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال انطلاق البطولة الصيفية لكرة القدم للشركات في شهر أغسطس المقبل .

أضاف لطفي أن هذا القرار جاء كنتيجة ايجابية لما شهدته دورة العام الحالي للبطولة الرمضانية والتي شاركت فيها أكثر من 25 شركة عالمية ومحلية وهم : مجموعة بنية ، دل ، مايكروسوفت ، البريد ، اي فاينانس ، WE ، سيسكو ، SAP ، اي بي ام ، اتصالات مصر ، ساميت ، SEE ، سهل ، ميركوري ، فكسيد سولوشنز ، جو تشات ، OPPO ، MCS ، eTax ، كونكت ، راية للتكنولوجيا ، الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ، سيسكو ، وزارة الاتصالات ، سيكو ، TPC .

وعقدت بطولة هذا العام  برعاية بلاتينية من مايكروسوفت مصر، دل تكنولوجبز ، مجموعة بنية ، ورعاية ذهبية من الهيئة  القومية للبريد ، ومجموعة  اي فاينانس للاستثمارات  المالية والرقمية، والشركة المصرية للاتصالات، ورعاية فضية من شركة SAP وسيسكو وOPPO  .

يذكر أن بطولة هذا العام كانت تحمل أسم المرحوم الصحفي أحمد عواد الذي وافته المنية في الأول من سبتمبر الماضي بعد اصابته بفيروس كورونا اللعين.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى