أخبار

بدء الحجز المسبق لهاتف هونر 10Lite في مصر

تبدا اليوم عمليه الحجز المسبق للهاتف المنتظر honor 10 lite لدى جميع الموزعين المعتمدين لشركة هونر فى مصر ، ليكون متواجد فى السوق المصرى يوم ٢٤ ديسمبر القادم ..
وينطلق الهاتف تحت شعار “سيلفى يجمعنا” لما يحتويه هذا الهاتف من امكانيات هائله فى الكاميرا ، حيث يعد اول هاتف مزود بخاصيه الذكاء الاصطناعى فى كاميرا اماميه ، كما يضم تصميم ومزايا هائله ويطرح بسعر تنافسي وهو ٣٧٧٧ جنيها .

ويمثل هاتف HONOR 10 Lite مزيجاً متقناً من المظهر الجميل والتقنيات المتطورة، حيث يساعدك لتقوم بكل مهامك التي تحتاج لإنجازها، بلمسة من الأناقة والتميز.
تم تصميم الهاتف ليساعدك على تجربة العالم من حولك، وهو الهاتف الذكي المثالي لالتقاط الصور – وبخاصة صور السيلفي.
ويعد الهاتف تجربة استثنائية تماماً في هاتفك المحمول، يعززها اللون المتدرج والتصميم المنحني بالأبعاد الثلاثية لتجديد كامل في مظهر شاشة Honor 10. أما الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجا بيكسل ، بينما تلتقط الكاميرات الخلفيه صور مذهله بكاميرا ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميجا بيكسل لينتج عنها صور احترافيه فى كافه الظروف ، كما يمكن لهذه الكاميرا التي تدعمها تقنيات الذكاء الاصطناعي ان تتعرف على ما يزيد على ٥٠٩ سيناريو في ٢٢ فئه وتعمل على معالجة  كل تفصيل دقيق من تفاصيل صورتك الشخصية فوراً بمجرد اتخاذ وضعية التصوير المفضلة لديك. وتشمل تلك السيناريوهات السماء الزرقاء، المساحات الخضراء، الأزهار، الشاطئ، الأداء المسرحي، الليل، الصور الداخلية والمناطق الثلجية.
اما تقنية الدمج الضوئي 4 في 1 فتسمح بالتقاط المزيد من الإضاءة في ظروف الإضاءة الخافتة  حيث تتصل أربعة وحدات بيكسل متجاورة معاً لإيجاد وحدة بيكسل كبيرة واحدة بحجم μm 1.8، فيما تمنحك تجربة فائقة في التقاط صور السيلفي عند الاستخدام في الإضاءة النهارية أو الليلية – في الداخل أو الخارج. كما يقوم نمط HDR Pro بتعديل الصور وفقاً للسيناريوهات المختلفة ويضيف إلى الصورة الإضاءة الخلفية اللازمة لتسجيل لحظاتك الاستثنائية بتباين جميل وألوان حيوية.
يمكن تعديل خصائص الكاميرا في هاتف HONOR 10 Lite حسب الجنس ولون البشرة والعمر، مما يضمن صورة مشرقة جميلة من كل الزوايا، حتى وإن لم تكن في أحسن حالاتك. تتضمن هذه الباقة من وظائف تجميل الصور كلاً من نعومة البشرة وتعديل لون البشرة  وتغطية الحبوب وتنحيف الوجه والإضاءة والظلال وتصحيح البشرة الدهنية وتوسيع العيون ولمعانها وإزالة الانتفاخ تحت العين وتبييض الأسنان.

وعن شاشه honor 10 lite فهى تأتى بتصميم قطرة الندى تحمل مقدمة الهاتف تصميم قطرة الندى تظهر في اعلى الشاشة لتحقق تجربة غامرة في المشاهدة مقارنة مع الأجهزة ذات الشاشات العادية، كما أنه الهاتف الأول والوحيد الذي يحمل تلك الميزة في فئة الهواتف الذكية الاقتصادية.

يمثل هاتف HONOR 10 Lite خطوة متفوقة من خلال وجود فتحة بشكل قطرة الندى على الشاشة، والتي تظهر حرف U بخط منحن لمظهر أصغر وأكثر جاذبية. تتمتع شاشة العرض الكامل فائقة الوضوح  بقياس 6.21 بوصة وهي بدون إطار، لتسمح بتناسب قدره 90% من حجم الجهاز بأكمله أي 19.5:9 – وهو رقم قياسي حقاً يسمح بجودة استثنائية في العرض والمشاهدة!

كما صمم الجهاز من 8 طبقات من المادة اللامعة ليعطي تأثيراً متدرجاً رائعاً ويعطي مظهراً بصرياً مبهرا على السطح الخلفي وخطوطاً عاكسة من مختلف الزوايا.
وتسمح تقنية الشريحة المتطورة على غشاء الشاشة باستخدام إطار سفلي أقل سماكة بواقع 4.7 ملم من سابقه، ويحتفظ هاتف HONOR 10 Lite بهيكل الشاشة البالغ ٥.٢ بوصة لضمان الراحة التامة عند الإمساك بهاتف HONOR 10 Lite في راحة اليد. كما أن التصميم الخلفي المنحني بالأبعاد الثلاثية يسمح للجهاز بأن يستقر براحة يدك بثبات تام.
واستوحيت ألوان HONOR 10 Lite من التدرج الطبيعي الجميل لألوان السماء، ويتمتع بعدد من التصاميم المتنوعة بألوان الأزرق السماوي، الأحمر الساطع، الأزرق الياقوتي، الأسود الفخم، وهي مجموعة  من الألوان الحيوية والشبابية التي تناسب مختلف الأذواق.

وتسمح واجهة المستخدم EMUI 9.0 بتوفير إمكانات الذكاء الاصطناعي للمستخدمين بسهولة أكبر من HiVision – وهي إمكانات السفر والتسوق والترجمة التي تدعمها تقنيات الواقع المعزّز.

حيث تسمح HiVision للكاميرا بالتعرف على حوالي 400 معلم أوروبي وأكثر من 10 ملايين عمل فني في 40 مدينة حول العالم.

أما في دورها كمساعد التسوق الشخصي،  تعمل تقنية HiVision على توجيه المستخدمين إلى منصات التجارة الإلكترونية بمجرد المسح الضوئي لمنتج ما، فيما يمكنها التعرف على أكثر من 10 لغات وترجمة النصوص أو الصور إلى اللغة المرغوبة – مما يجعلها مثالية أثناء العطلات.
وعن خصائص الامن ،يوفر أحدث نظام تشغيل في هاتف HONOR 10 Lite ميزة أمنية رائعة مع مدير كلمات السرلكلمات المرور، والتي تدير كلمات المرور لتبسيط كافة معرفات الاستخدام وكلمات المرور وتفاصيل حسابات الإنترنت والمواقع الإلكترونية والتطبيقات في مكان آمن واحد لا يمكن لأحد دخوله باستثنائك. وبعد ان تقوم بتخزين تلك البيانات بشكل آمن، يمكنك الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو فتح التطبيق باستخدام بصمة أصبعك  لاستكمال عملية  تعبئة البيانات التلقائية.  حيث انه ليس هناك أفضل من تخصيص ذاكرتك لأمور أخرى حيث ستريحك وظيفة “مدير كلمات السر” من عناء تذكرها ومن القلق حيال نسيان تفاصيل حساباتك.
كما تم تحسين إمكانات نظام البرمجيات الجديد EMUI 9.0 لمستوى جديد من أجل تعزيز الأداء بواقع 30%
وتخفيض الزمن اللازم لفتح التطبيقات بنسبة 12.9% .

ويعزز جودة المكالمات في أجواء الضجيج والبيئات المزعجة،حيث انه إذا تلقيت مكالمة في المواصلات العامة أو في مطعم مزدحم بالزوار، فإن تقنيات الاتصال المدعومة بالذكاء الاصطناعي ستعمل على تحسين جودة المكالمة بشكل كبير من خلال عزل الضجيج والإزعاج.
وحتى عندما تخرج من مكتبك، يمكن لنمط المصعد المبتكر الحرص على استمرار تصفح الإنترنت والبث المباشر ومشاهدة مقاطع الفيديو أثناء حركتك.
ويعمل هاتف HONOR 10 Lite بمعالج Kirin 710 ليقدم أداء يحاكي أفضل الهواتف الفاخرة، إن لم يكن أفضل. كما أن أنويته الرباعية A73 تخفض من الاستهلاك الكلي للطاقة وتمنحه أداء أكثر انسيابية وسلاسة من السابق.
وتوفر ذاكرة RAM سعة 3 جيجا بايت دفعة هائلة لسرعة المعالجة في هاتف HONOR 10 Lite، بينما يمكن توسعة التخزين، والبالغة مساحته 64 جيجا بايت، لتصل إلى 512 جيجا بايت وحتى مضاعفة حجم القرص الصلب المخصص للتخزين الشخصي، مما يعني أن هاتفك HONOR 10 Lite سيكون بمثابة جهاز تخزين مستقل.

اما عن البطارية في هاتف HONOR 10، فإن بطارية جهاز HONOR 10 Lite بقوة 3400 ملي أمبير تعني أن بإمكانك أخيرا الاسترخاء دون القلق حيال نفاذ طاقة البطارية، حيث لن تحتاج للشحن ليوم كامل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى