أخبارعاجل

بعد 5 سنوات من العمل في مجال المحمول …WE تغير علامتها التجارية (انفراد)

تقرير يكتبه: محمد لطفي ورشا غانم

تواصل منصة ICTBusiness انفراداتها ، فكما انفردت في سبتمبر عام 2017 باللوجو السابق للشركة المصرية للاتصالات تنفرد اليوم باللوجو الجديد للشركة والذي أصبح حديث الشارع المصري وحديث أكثر من 8 ملايين مشترك في خدمات WE .

خمس سنين كفاية …كان هذا هو لسان حال الكثير من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات حول اللوجو الجديد للشركة الذي شهد ميلاد المشغل الرابع للمحمول والذي مثلت فيه الشركة المصرية للاتصالات أول مشغل متكامل للمحمول والأرضي معا.

وخلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يترأسة الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات عادل حامد يكشف غدًا الثلاثاء عن تفاصيل الحملة الإعلانية الجديدة واللوجو الجديد للشركة الذي يعكس الاستراتيجية الجديدة للشركة ، فاللوجو القديم الذي كتبت عنه ICTBusiness في عام 2017 أنه لوجو “صادم” وفقا لاراء الخبرء والعاملين في قطاع الاتصالات المصري والذي فسره بعد ذلك القائمين على الشركة آنذاك وهو عبارة عن تكوين يمزج بين لون الشجر واللهب والمياه، الذين يعبرون عن أصل الحياة”.

وعلمت ICTBusiness أن الحملة الدعائية والإعلانية الجديدة التي ستكشف عن تفاصيلها الشركة المصرية للاتصالات تضم فنانيين هم مسلم ، نور النبوي، هند صبري، انجي المقدم ، هدى المفتي، وبدأت الشركة المصرية للاتصالات في تغيير العلامة التجارية  على كل فروعها في كافة المحافظات بالإضافة إلى الإعلانات التليفزيونية وإعلانات الطرق .

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات كانت قد انفقت 320 مليون جنية على حملتها الإعلانية في عام 2017 إيذانا باحتفالاتها بدخول مشغل رابع للمحمول في مصر .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى