أخبار

بـ2990 جنيه…vivo تطرح Y21أحدث هواتفها الذكية في مصر

بسعة تخزين 64 جيجابايت

 أطلقت شركة vivo  مصر هاتفها الذكي الجديد Y21، وهو الإصدار الأحدث من سلسلة هواتفY في يوم 25 أكتوبر الجاري.ويتميز الهاتف الذكي الحديث والعملي بأنه مزدوج الشريحة (شريحة “نانو” ووضع استعداد مزدوج) ، بالإضافة إلى عُمر بطارية طويل وتجربة مستخدم استثنائية وتصاميم متميزة.

يتميز الهاتف الذكي Y21 ببطارية طويلة العمر بقوة 5000 مللي أمبير/ ساعة و تقنية شحن سريع 18W Fast Charge ستساعد المستخدم على اجتياز أكثر الأيام انشغالاً بثقة ونجاح، ومع نظام التشغيل الحديثFuntouch OS11.1، سيسمح الهاتف الذكي Y21 بالتمتع بتجربة مستخدم فائقة السلاسة. بالإضافة إلى أن ذاكرة الوصول العشوائي البالغة 4GB + 1GB والذاكرة الداخلية التي تصل إلى GB64 ستسمح بسرعة الانتقال بين التطبيقات وإمكانية تخزين الموسيقى ومقاطع الفيديو والألعاب والصور وغير ذلك.

تمكنت شركة vivo بفضل تقنياتها في مجال التكنولوجيا من تطوير ميزات منتجاتها والعمل على تحسينها باستمرار. وتقوم العلامة التجارية بطرح أجهزتها المبتكرة ذات الشهرة العالمية في السوق المحلية بأسعار تنافسية والتأكد من وصولها إلى المتاجر المصرية بأسرع وقت ممكن. وستتوفر هواتف vivo Y21 الذكية في كافة المتاجر اعتباراً من يوم 25 أكتوبر الجاري، بأسعار تبدأ من 2990 جنيهاً مصرياً.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى