أخبار

بنك الاستثمار العربي يتعاون مع شركة “بيكيا”  لإعادة تدوير مخلفات البنك الورقية

في أطار سعي بنك الاستثمار العربي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والتي من ضمنها الحفاظ علي البيئة الي جانب دعم الشركات الناشئة وبالتزامن مع اليوم الوطنى للبيئة الموافق 27 يناير، فقد تم التعاون مع شركة بيكيا فى مجال إعادة تدوير مخلفات البنك من الورق.

ويأتي هذا التعاون فى إطار خطة بنك الاستثمار العربى للتحول الرقمي والمشاركة مع الشركات الناشئة التي تعد احد اهم محاور نمو الاقتصاد الوطني وتهدف الشراكة إلى إعادة تدوير والتخلص من مخلفات البنك بطريقة آمنة.
ويبحث البنك مع بيكيا إطلاق طرق مبتكرة لنشر ثقافة إعادة التدوير بين موظفى البنك فى المرحلة القادمة وايضا العمل معا على تقليل استهلاك البنك من المواد مثل (البلاستيك والورق وغيرها) فى الفترة القادمة، كما جاري التخطط فيما بين البنك والشركة لإطلاق خدمات اجتماعية وتوعية بيئية خلال الفترة القادمة تستهدف القرى في صعيد مصر.
الجدير بالذكر أن شركة بيكيا هي تطبيق ذكي بدأ فى عام 2019 ويعمل حاليا فى القاهرة والاسكندرية يمكن العميل من التخلص من الكراكيب والمخلفات الصلبة مقابل أموال تصل على المحافظ الالكترونية للعميل وتسعى الشركة للتوسع وتقديم خدمات أخرى فى الفترة القادمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى