أخبار

بوسطة تطلق منصة “بوسطة كلينك”لخدمة أصحاب الشركات الناشئة

أطلقت شركة بوسطة مبادرة “بوسطة كلينك ” بهدف دعم التجارة الإلكترونية وخدمة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

عقب المهندس محمد عزت الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوسطة علي إطلاق المبادرة قائلا:”فخورون بإطلاق منصة “بوسطة كلينك”لخدمة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتنشيط التجارة الإلكترونية.
اشار المهندس محمد عزت الي أنه بعد إجراء أبحاث و دراسات الاستقصائية ومن خلال خبراتنا في التعامل مع أكثر من 3000  تاجر من مختلف الأحجام سنويًا،  أظهرت الأبحاث وجود فجوة كبيرة في السوق بسبب نقص الموارد والمعلومات الموثوق فيها في مجال التجارة الإلكترونية، بالتبعية يعني ذلك فقدان العديد من المشاريع الصغيرة خصوصًا في مجال التجارة الالكترونية لفرصة حقيقية للنمو بسبب نقص المعلومات والخبرات.
ومن هذا المنطلق ، ظهرت الحاجة إلى توفير مساحة لتناقل ومشاركة الخبرات لدعم نمو التجارة الإلكترونية هو ما دفعنا لإطلاق هذه المبادرة إلى  الحياة.

أضاف المهندس محمد عزت أن المنصة متاحة لأي شخص مهتم بالتجارة الإلكترونية سواء كان يمتلك بالفعل شركة أو لا يزال يبتكر الفكرة ويدرس السوق ،مؤكدا أن منصة “بوسطة كلينك”  مفتوحة للجميع،وستوفر فرصة للشركات الصغيرة لاكتساب المعرفة بالإضافة إلى اكتساب شبكة ضخمة من الاتصالات مع أشخاص مؤثرين في نفس السوق.

من ناحية أخرى أكد شهاب الدين جمعة مدير التسويق وتطوير المنتجات بشركة بوسطة  أن المبادرة غير مخصصة فقط لعملاء شركة بوسطة بل لكل المهتمين بالتجارة الالكترونية.

اضاف أن المبادرة تهدف  لدعم وتوجيه أكثر من 400 شركة ناشئة في المرحلة الأولي في 5 تحديات رئيسية هي المبيعات، التسويق، أليات التسعير، والحسابات.

أشار شهاب الدين جمعة  الي ان المرحلة  الأولى من المبادرة مصممة لتسهيل عملية الدخول لسوق التجارة الإلكترونية والحفاظ على التواجد في أصعب الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى