أخبار

تحت اشراف وزارة الشباب والرياضة…انطلاق اكبر بطولة كرة قدم للمدارس الدولية 9 مارس المقبل

أعلن اليوم في القاهرة عن توقيع بروتوكول تعاون بين  “ذا ايجنسي” و أكاديمية “تيكنيفوتبول” الاسبانية العالمية التي لديها حقوق تقديم خدمات كرة القدم بموجب منهجية كرويف لكرة القدم وبدعم تكنولوجي من منصة كرويف لكرة القدم.

يأتي توقيع البروتوكول في إطار تعاون مشترك لاكتشاف المواهب لدي الشباب وفقا لتوجيهات الدولة برعاية ودعم مهارات صغار السن.

ويهدف البروتوكول الى تنسيق التعاون المشترك بين “ذا ايجنسي” للتسويق والعلاقات العامة والأكاديمية لرعاية وتنظيم واستضافة الأنشطة الرياضية ووفق بنود البروتوكول سوف يتم تنظيم أكبر بطولة كره قدم للمدارس الدولية للمرحلتين الإعدادية والثانوية تحت إشراف وزارةالشباب والرياضة.

تتضمن البطولة 32 فريق ( في دور المجموعات) وتقرر انطلاق البطولة يوم 9 مارس المقبل في نادي الصيد فرع 6 أكتوبر .

قالت ياسمين الخولي، رئيس مجلس إدارة “ذا ايجنسي” نستهدف التعاون مع مؤسسات رياضية مختلفة في قطاع الرياضة لتنفيذ مشروعات رياضية كبري و برامج الرياضية تعود بالنفع علي ابناء الوطن من الموهوبين.

واوضح مروان نصار المدير التنفيذي في “ذا ايجنسي “ان بروتوكول التعاون يأتي تنفيذًا لرؤية الحكومة 2030 و العمل علي إكتشاف المواهب و تنمية قدراتهم وتوفير كل سبل صقل مهاراتهم.

واكد البيرت فيناس المدير التنفيذي لاكاديمية “تكنيفوتبول” سعادته بالتعاون مع “ذا ايجنسي” واطلاق اكبر بطولة كرة قدم للمدارس الدولية في مصر ،مشيرا إلى توفير كل الإمكانات لانجاح البطولة واكتشاف المواهب ومنح المتميزين منهم فرصة السفر لصقل مهاراتهم في برشلونة باسبانيا.

وقال احمد مصطفى ، مدير التسويق الرياضي في “ذا ايجنسي” ان الهدف من البروتوكول هو فتح قنوات تواصل مع المؤسسات الرياضية العالمية للاستفادة من خبرتهم في مجالات الإدارة والتدريب واختيار المواهب.

وأضاف أننا نستهدف من تنظيم بطولة كرة قدم للمدارس الدولية اضافة الطابع الاوروبي علي بطولاتنا المحلية من حيث التنظيم والتصفيات ثم صقل مهارات المواهب من خلال خبراء دوليين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى