أخبار

تطبيق”Uplive” يرصد 50 مليون دولار للتوسع في الشرق الأوسط

أقامت مجموعة آسيا إنوفيشنز احتفالًا بتطبيقها Uplive أكبر منصة اجتماعية للترفيه عبر البث المباشر في العالم ، وأعلن خلال الحفلة عن خطة التوسع في الشرق الأوسط باستثمارات تصل إلى 50 مليون دولار أمريكي خلال العامين المقبلين، مما سيجعل آسيا إنوفيشنز أكبر مجموعة اجتماعية ترفيهية في الشرق الأوسط.

وأوضحت المجموعة أنه يتوقع الاستمرار في تعيين 100 شخص للانضمام إلى الفريق المحلي في مصر والمغرب، من خلال تأسيس فروع لها في المملكة العربية السعودية ودول أخرى في الخارج.

وبدأت Uplive في الشرق الأوسط منذ عام ٢٠١٦، وإن أوضحنا انجازاتها خلال الثلاث أعوام الماضية، فهي أثبتت نجاحها في مجال البث المباشر عن طريق الخطط تجاريه واضحة مثل الألعاب والهدايا وغيرها داخل التطبيق، وأيضا Uplive قد عملت على جذب خيرة المضيفين الذين يمثلون عامل جذب كبير في الخليج العربي، وذلك يتم من خلال فريق عمل محلي كفء تم بناءه في خلال تلك الفترة.

ويتوقع أن تطبيق Uplive خلال العامين القادمين، بنسب النمو الحالية فبالتأكيد خلال عام ٢٠٢٢ سنصل الي اكثر من 2.150.000.000 مستخدم شهرياً.

ونجح تطبيق Uplive في بث أكثر من ٥٠٠٠ نمط مختلف من البث المباشر باللهجات العربية المختلفة للتفاعل مع هذا الكم من المستخدمين حتى وصل عدد الساعات اليومية للمستخدمين داخل التطبيق وصل الي ٥٠٠٠ ساعة يوميًا، أيضا قد عملت Uplive على عقود شراكة بينها وبين الشركات المحلية مثل Mazzika و Rotana ، بما في ذلك التعاون في مجال حقوق النشر، وربط العلامات التجارية.

يذكر أن تطبيق Uplive يعتبر أكبر منصة اجتماعية للترفيه عبر الفيديو في العالم، ومقره بكين في الصين، وتم إطلاقه في يوليو 2016، وأنشأ فروعًا في مناطق رئيسية مثل تايوان وهونج كونج واليابان وماليزيا وإندونيسيا وفيتنام وكوريا الجنوبية والقاهرة والمغرب وأمريكا الشمالية، لديه فريق قوي ومتطور للبحث والتطوير والتوزيع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى