أخبار

“ثاندر” تحصل على ترخيص لإنشاء وحدة بحوث لتقديم توصيات الاستثمار تحت علامة تجارية شقيقة

أعلنت شركة “ثاندر لتداول الاوراق المالية”، المتخصصة  في مجال الاستثمار الرقمي في مصر، عن حصولها مؤخرًا على ترخيص لإنشاء وحدة بحوث، مما يمثل علامة فارقة في استراتيجية نموها .

وهذا الترخيص يمكن “ثاندر” من توسيع نطاق خدماتها لتتجاوز خدمة الوساطة، لتقدم توصيات استثمارية متخصصة من خلال علامتها التجارية الشقيقة التي تم تدشينها حديثًا، “رامبل”.

مع إطلاق “رامبل”، تفتح “ثاندر” آفاقًا جديدة من خلال استكمال خدماتها بتقديم البحوث القابلة للتنفيذ والرؤى القيِّمة التي لم يكن من الممكن الوصول إليها في السابق إلا لنخبة محدودة. تهدف  خدمة “رامبل” القائمة  على الاشتراك إلى إتاحة الوصول للمعلومات وجعل التوصيات الاستثمارية المتخصصة متاحة لجميع المستثمرين وتمكينهم من بناء الثروة بذكاء وثقة.

قال أحمد حمودة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ثاندر” “كان هدفنا دائمًا هو أن نتيح فرصة الاستثمار للجميع. مع “ثاندر”، تمكنا من تحقيق ذلك من خلال تطبيق سهل الاستخدام و تجربة سلسة. ولكن، لا يمكن إتاحة الوصول للاستثمار دون تيسير الوصول للمعلومات والرؤى. مع “رامبل”، نعمل على تمكين  الجميع بالأدوات والرؤى اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية ذكية.”

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى