أخبار

دريفو للتكنولوجيا تطلق خدماتها في 22 مدينة بمصر بتمويل مليون دولار أمريكي

كتبت: رشا غانم

انطلقت شركة دريفو للتكنولوجيا وخدمات الشحن في خطوة لتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة وبأسعار مناسبة لتمكين رواد التجارة الإلكترونية في أكثر من 22 مدينة بمحافظات جمهورية مصر العربية، خاصة بعد حصولها على تمويل أولي يقترب من المليون دولار أمريكي من شركة إي إف للخدمات اللوجستية، وهي مزود لخدمات لوجستيات الطرف الثالث.

وتستهدف شركة دريفو، وهي شركة ناشئة تركز على خدمات توصيل الميل الأخير لتسهيل دورة التجارة الإلكترونية لكل من التجار والعملاء على حد سواء، حيث توفر الشركة مجموعة كبيرة من حلول وخدمات التوصيل المصممة خصيصًا لتناسب كافة احتياجات العملاء.

و في هذا الصدد، قال سامح شاهين  – الرئيس التنفيذي لشركة دريفو  “نخطط لأن نكون الشريك المثالي لكافة الشركات الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية والتجار بشكل عام في المنطقة، حيث تمتلك الشركة شبكة تضم أكثر 200 مندوب توصيل، كما أنها تستهدف توصيل نحو 300 ألف شحنة بنهاية عام 2020.”

وأضاف، “يجمع فريق شركة دريفو بين الشغف والخبرة التي تمكنه من مواجهة التحديات، وإصلاح الوضع الحالي لمفهوم خدمات توصيل الميل الأخير.”

ومن بين الخدمات التي توفرها شركة دريفو: النقل من الباب إلى الباب والتخزين، فضلًا عن خدمة محطات الاستلام وخدمة الاختيار والاسترجاع لبعض المنتجات. كما تتميز شركة دريفو بتصميم خدمة خاصة لكل تاجر بما يتناسب مع طبيعة عمله ومنتجاته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى