أخبار

“دل إي إم سي” توسع قدرات منتجاتها من أجهزة حماية البيانات

أعلنت شركة “دل إي إم سي” عن توسعة قدرات منتجاتها من أجهزة حماية البيانات Data Domain وIntegrated Data Protection Appliance (IDPA). وزوّدت الشركة العالمية البارزة في تقديم أهمّ الحلول التقنية هاتين التشكيلتين من أجهزة التخزين الاحتياطي بمزايا وقدرات جديدة ومحسّنة تتيح قدراً كبيراً من المرونة الواقعية فيما تُضفيان قيمة حقيقية على أعمال الشركات بفضل القدرات الواسعة في التعامل مع النظم السحابية المتعددة والأداء المحسّن. وتزوّد هذه التحسينات الشركات متوسطة الحجم والمكاتب البعيدة التابعة للشركات الكبيرة بمزيد من خيارات حماية البيانات على المستوى المؤسسي.

وتشير أرقام شركة “آي دي سي” للأبحاث إلى أن 92% من الشركات تبنّت بيئة عمل سحابية، في حين تبنى 64% منهجيات عمل قائمة على تعدّد النظم السحابية. وتمثل حماية البيانات في ظلّ العمل ضمن بيئات سحابية مختلطة، مع تلبية متطلبات الامتثال والأمن تحدياً كبيراً تواجهه العديد من الشركات. وقد وجدت دراسة أجرتها “آي دي سي” لصالح “دل إي إم سي”، أن الدعم عبر النظم السحابية المختلفة كان الجانب الأكثر قصوراً من الجوانب المعنية بحماية البيانات في مسيرة التحوّل التقني. وتواصل “دل إي إم سي” تعزيز أجهزتها الخاصة بحماية البيانات لمساعدة العملاء على الحدّ من المخاطر وحماية الأصول المهمة المتمثلة في بياناتهم، عند وجودها في البيئات السحابية المتعددة، وذلك انطلاقاً من إدراكها العميق لذلك التحدي.

ويقدّم الحلاّن البرمجيان Data Domain OS 6.2 وIDPA 2.3 للعملاء المزيد من الخيارات لتوسعة غطاء الحماية لبياناتهم كي يصل إلى البيانات الموجودة في النظم السحابية العامة، وذلك من خلال توسيع دعم وظيفة Cloud Tier ليشمل منصتي Google Cloud وAlibaba Cloud السحابيتين، ما يتيح المزيد من المرونة في الاحتفاظ بالبيانات على الأمد البعيد. ويضاف هذا التوسع إلى الدعم المقدم أصلاً للمنصات AWS وMicrosoft Azure وDell EMC Elastic Cloud Storage وVirtustream وCeph وIBM Cloud Open Storage وAWS Infrequent Access وAzure Cool Blob storage وAzure Government Cloud. وعلاوة على ذلك، أضيفت أداة Free-space Estimator إلى Cloud Tier لتقدير حجم مساحات التخزين المتاحة، وهي كفيلة بالمساعدة في تحسين مستوى الكفاءة في إدارة السِّعات المتاحة للتخزين بُغية المساعدة في تقليل تكاليف التخزين على سواء في أماكن العمل أو في النظم السحابية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى