أخبار

دي إتش إل اكسبرس مصر أفضل مكان للعمل عام 2021

أعلنت  دي إتش إل اكسبرس، الشركة المتخصصة عالميًا في خدمات الشحن السريع الدولية، عن تصنيفها في المرتبة الثانية عالميًا ضمن قائمة أفضل مكان للعمل على مستوى العالم عام 2021، وهي القائمة التي تعدها مؤسسة “Great Place to Work® ” ومجلة “Fortune”. وقد نالت دي إتش إل اكسبرس مصر الاعتماد كأفضل مكان للعمل من قبل المؤسسة المتخصصة عالميًا في تقييم ثقافة وبيئة الأعمال داخل الشركات ومنح الجوائز في هذا الصدد بناءً على مدى تعامل تلك الشركات بنزاهة وعدالة مع موظفيها وفريق العمل لديها. وتم ترشيح دي إتش إل اكسبرس مصر هذا العام من جانب مجموعة دي إتش إل العالمية تكريمًا لتميزها في تحقيق تفاعل كبير مع الموظفين تخطى نسبة الـ 90% على مدار السنوات الثلاث الماضية وذلك خلال استطلاع رأي الموظفين الذي تجريه الشركة سنويًا.

ويتم اختيار الشركات الحاصلة على الاعتماد من بين العديد من الشركات المدرجة في القائمة السنوية لمجلة “Fortune” لأفضل 100 شركة للعمل فيها، وأفضل 100 مكان لعمل النساء، وأفضل 100 مكان عمل للتنوع، وأفضل 150 شركة صغيرة ومتوسطة للعمل فيها. وفي إطار منح دي إتش إل اكسبرس هذا اللقب، قامت مؤسسة “Great Place to Work® ” بتقييم الشركة وفق مؤشرين، الأول والأهم هو مؤشر الثقة الذي يقيس مدى ملائمة بيئة العمل للإنتاجية من وجهة نظر الموظفين وذلك عبر خمسة مؤشرات رئيسية هي: المصداقية، والاحترام، والنزاهة، والسعر، والصداقة المتينة.

وفي هذا السياق، قال أحمد الفنجري المدير العام لشركة دي إتش إل اكسبرس مصر، ” إن أعظم عنصر لدينا هو فريق العمل البالغ قوامه 350 ألف موظف في 220 دولة حول العالم، لذا نسعى لخلق بيئة عمل قائمة على الثقة والشفافية والتطوير. هدفنا تعزيز مكانتنا كشركة رائدة عالميًا في الشحن الدولي من خلال التركيز على تطوير قدرات الموظفين وتعزيز ممارسات العمل لنتحول إلى بيئة العمل المفضلة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى