أخبار

“دي دي” تطلق خدمة “طيران” في الإسكندرية

أعلنت شركة دي دي مصر لحلول النقل الذكي عن إطلاق خدمة “طيران” في محافظة الإسكندرية، وذلك بعد النجاح الذي حققته في محافظة القاهرة عبر توفير خيارات تنقل مرنة وآمنة وبأسعار معقولة مع إمكانات ومزايا هائلة للركاب والسائقين على حد سواء.
وكجزء من نمو شركة دي دي في مصر، أصبح لدى الركاب حالياً فرصة الاختيار بين خدمتي “وصلني” و”طيران” في محافظتي القاهرة والإسكندرية بأسعار تنافسية لتسهيل تنقلاتهم اليومية في جميع أنحاء المدينتين. كما سيكون لدى مالكي الدراجات النارية الفرصة للتسجيل كسائقين والبدء في الحصول على حوافز مناسبة.
تقدم خدمة “طيران” للركاب ميزة توفير ما يصل إلى 50٪ من رسوم التنقل بالإضافة الى تجنب الاختناقات المرورية والازدحام، كما سيتمكن قائدو الدراجات النارية من نقل الركاب بطريقة سريعة وآمنة وبأسعار معقولة عبر تطبيق “DiDi Passenger”.
وتعليقاً على الإطلاق، صرح يوان هاو صن، المدير العام لشركة دي دي مصر: “بعد النجاح الكبير في توفير نظام تنقل متكامل وآمن ومريح وبأسعار معقولة من خلال إطلاق دي دي طيران في القاهرة، متحمسون لتقديم الخدمة في الإسكندرية كجزء من التزامنا بتحسين خدمات التنقل في مصر،” وأضاف: “تعكس هذه الخطوة تفانينا في تطوير خدمات التنقل التي تؤثر بشكل إيجابي على كل من القطاع وحياة مستخدمينا بما يتماشى مع اشتراطات السلامة والأمان التي تنص عليها قوانين المرور المصرية.”
والجدير بالذكر أنه منذ انطلاق شركة دي دي في مصر عام 2021، كرست الشركة جهودها لتعزيز تجربة التنقل لمستخدميها، سواء فيما يتعلق بالراكب أو السائق، وذلك من خلال توفير مرونة لا مثيل لها في الأسعار واحتياطات السلامة. حيث تعزز الشركة باستمرار معايير الأمان الخاصة بها من خلال توفير خيارات مشاركة الرحلة، ومركز دعم يعمل على مدار الساعة، والتأمين على الرحلات، فضلاً عن مميزات أخرى متنوعة تتضمن زر الاستغاثة “SOS” لحالات الطوارئ، والتحقق من وجه السائقين لمنع الاحتيال، ونظام تتبع مباشر لتحديد خط سير الرحلة، بما يمكن الشركة من تأكيد كافة اجراءات السلامة للسائقين والركاب والتحقق في حالات توقف الرحلة أو تأخيرها أو استغراقها وقت أطول من المتوقع.
وفي ظل تزايد عدد المالكين للدراجات النارية في مصر، كان هذا الأمر دافعاً لشركة دي دي مصر لتقديم خدمة توفر الاستقلال المالي والأمن الاقتصادي لنسبة كبيرة من هذه الشريحة. وكجزء من مسئوليتها في دعم الابتكار في هذه الصناعة، تقدم دي دي خدمات مختلفة تتكيف مع احتياجات المواطنين في أوقات مختلفة من اليوم وتوفر لمالكي الدراجات النارية القدرة على تحويل دراجاتهم إلى مصدر دخل مرن ومستقل. وسيكون بإمكان سائقي الدراجات النارية الذين لا تقل أعمارهم عن ١٨ عاماً ولديهم رخصة قيادة سارية مع تصنيف مناسب في القاهرة أو الإسكندرية التسجيل من خلال تطبيق “DiDi Drivers” لبدء حصولهم على فرصة عمل توفر لهم مصدر دخل مناسب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى