أخبار

رئيس اندرايف: السوق المصرية مهمة لنا وجاذبة لضخ المزيد من الاستثمارات

كتبت : رشا غانم

قال رئيس مجموعة إندرايف مارك لوجران، إن السوق المصرية مهمة للشركة كما أنها جاذبة جدًا لضخ مزيد من الاستثمارات أضاف مارك لوجران، في مؤتمر صحفي دعيت له ICTBusiness أن الشركة تهدف للربح، ولكن عمولة الشركة 10% حتى يتمتع الراكب بتجربة جيدة ويحصل السائق على دخل كبير.

تابع أن إندرايف متواجدة في 26 مدينة لكننا نطمح لتغطية أكبر، وتحاول الشركة تغطية فئات كثيرة في المجتمع.

أشار إلى أن هناك تحديات للراكب والسائق وهي العمولة والتي تحصل إندرايف على أقل عمولة، بالإضافة إلى تكلفة التضخم لذلك عملت اندرايف على شراكات مع شركات غاز طبيعي.أوضح أن مشكلة ازدحام المرور تغلبوا عليها من خلال المشاركة في الرحلات.

أشار أن على مستوى العالم 200 مليون شخص يستخدم اندرايف وهي تحتل المرتبة الثانية بعد أوبر، وفي مصر أكثر شركة انتشارًا، مصر مجال خصب جدا لنمو اندرايف.

أضاف أن انتشار تطبيقات النقل الذكي مازالت في بدايتها، موضحاً أن الشركة تقلل عمولتها مقارنة بالشركات الأخرى.

قال إن دور الشركة إنها لا تحدد سعر الرحلة بناء على الذكاء الاصطناعي وانما سعر عادل للسائق والراكب، ودوره فقط استرشادي.

تابع، أن تطبيق اندرايف الأكثر تنزيلا في مصر، ونطمح لنكون التطبيق الأكثر استخدامًا ،مشيرا أن طبيعة الشعب المصري مختلفة لذلك يتم التواصل مع السائقين تليفونيا لإعطائه تجربة مريحة لكيفية التعامل مع الراكب، بالإضافة إلى المقابلات الشخصية مع السائقين المهرة حتى يحققوا دخل أكبر.

أشار إلى أن مستوى رضا الركاب عن اندرايف ارتفع بعد تدريب السائقين، موضحاً أن آخر عاميين أصبحت اندرايف في مستوى جودة أوبر وكريم.

أشار لوجران إلى أمان وسلامة الركاب حجر الأساس في الرحلات، اجتماعات أسبوعية لتحليل المعلومات لدراسة سلامة الراكبين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى