أخبار

راية لخدمات مراكز الاتصالات تدعم علاج الأطفال مرضى السرطان بمستشفى 57357

أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات (RCX) إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، دعمها لمستشفى 57357 والتبرع لصالح المستشفى، استجابةً للأزمة المالية الناجمة عن انخفاض التبرعات وارتفاع تكاليف العلاج والمستلزمات الطبية الأساسية، على أن تخصص التبرعات لتغطية نسبة من النفقات اللازمة لعلاج الأطفال من مرضى السرطان بالمستشفى، بما في ذلك فحوصات معملية، وأدوية، وجراحات، وعلاج كيميائي، وعلاج إشعاعي، وبرامج تأهيلية، وغير ذلك. 

جاء ذلك تزامناً مع جولة تفقّدية أجراها وفد من راية لخدمات مراكز الاتصالات بالمستشفى، تضمنت التعريف بالخدمات الجديدة المقدمة وأهم الاحتياجات المُلِّحة – لا سيما في ظل الأزمة المالية التي واجهت مستشفى 57357 التي تعمل على علاج سرطان الأطفال بالمجان – وقد قوبل الوفد بترحيب فريق المستشفى برئاسة إسلام رمضان، مسئول تنظيم زيارات الشركات بإدارة تنمية الموارد بالمؤسسة والذى اصطحبهم في جولة بأقسام المستشفى المختلفة.

وخلال الجولة، وزّع فريق راية لخدمات مراكز الاتصالات الهدايا والألعاب على الأطفال المرضى لإسعادهم، والتقطوا الصور التذكارية معهم فى جو دافئ من المحبة والمرح. وتأتي الجولة في إطار جهود المسؤولية المجتمعية التي تلتزم بها الشركة.

وصرح أحمد رفقي، الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات قائلاً: “مسؤوليتنا تجاه المجتمع تأتي ضمن أولوياتنا، وندعو جميع الجهات الفاعلة بالتكاتف لتخفيف وطأة الأزمة المالية التي تواجهها الجهات القائمة على التبرعات، لا سيما صرح طبي رائد مثل مستشفى 57357 المشهود لها بالكفاءة والتي تعالج نحو 3000 طفل مريض بالسرطان سنويًا”.

وأضاف: “كشركة تابعة لراية القابضة للاستثمارات المالية، نخصص حصة سنوية من الأرباح للتبرعات ولمبادرات المشاركة المجتمعية الهادفة إلى إحداث تأثير دائم وتحسين سبل العيش، بالتعاون مع المنظمات المحلية المشهود لها بالكفاءة”.

يشار إلى أن مستشفى 57357 هو أحد أكبر مستشفيات الأطفال المختصة بعلاج سرطانات الأطفال، وقد تأسس من خلال حملة تبرعات ضخمة. وهو مؤسسة شاملة تقدم الرعاية الطبية لجميع المرضى مجاناً.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى