أخبار

رسميا ….هواوي تطلق منصتها HUAWEI AppGallery

أطلقت هواوي لأجهزة المستهلك منصة HUAWEI AppGallery رسمياً بديلاً جديدًا لمستخدميها، وذلك باعتبارها واحدة من أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم. تتوفر HUAWEI AppGallery الآن في أكثر من 170 دولة/ منطقة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs)، حيث تتواجد التطبيقات والخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

تتمثل رؤية هواوي في جعل HUAWEI AppGallery منصة مفتوحة ومبتكرة لتوزيع التطبيقات يمكن للمستهلكين الوصول إليها، بينما تحمي بصرامة خصوصيتهم وأمنهم وتوفر لهم تجربة فريدة وذكية، حيث تعمل على توفير تجربة تطبيقات مبتكرة للمستخدمين. جنبًا إلى جنب مع خدمات هواوي للهواتف الذكية -HMS Core، والتي تمكن مجموعة متنوعة من إمكانات البرامج والأجهزة من هواوي

ولقد استثمرت الشركة في أكثر من 3000 مهندس لتطوير تطبيقات منصة HUAWEI AppGallery، بالإضافة إلى استثمارها مليار دولار أمريكي في حوافز البحث والتطوير. فضلاً عن ذلك قامت هواوي أيضًا بنشر سلسلة من تحديثات أمان الخصوصية الموجهة إلى جميع سيناريوهات الحياة، والتي تم تصميمها وفقًا لمتطلبات الحياة المتنوعة وذكية وفقًا لوعد هواوي “الخصوصية، تحت سيطرتك”.

تنشر منصة HUAWEI AppGallery الجديدة أعلى مستوى من التحقق لعزل وحماية بيانات المستخدمين الهامة وخصوصيتهم. لن تتم معالجة المعلومات الهامة الشخصيّة – مثل البيانات الحيوية – خارج جهاز هواوي، مما يتيح للمستخدم التحكم الكامل في بياناتهم الشخصية1. كما تتيح واجهة المستخدم EMUI للمستخدمين التحكم في إذن مستخدم التطبيق. والأهم من ذلك، يتم إخفاء الهوية عن بيانات المستخدم وتخزينها محليًا، بما يتوافق مع منطقة كل مستخدم. بالإضافة إلى ذلك، تمر جميع التطبيقات باختبار تحقق صارم لمنع تطبيقات المطورين من النشاط الضار. واخيراً طبقت المنصة أيضًا نظامًا لتصنيف التطبيقات في جميع أنحاء العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى