أخبار

 “ريلمي” تطلق أحدث هواتفها الذكية C67 بمواصفات فائقة وسعر مميز…مادة تسجيلية

 أطلقت شركة ريلمي، المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، هاتفها الذكي الجديد، 7 realme C6الذي يتوفر الآن في الاسواق المصرية بتصميم عصري ومواصفات استثنائية، حيث يقدم تجربة فريدة ورائدة في فئة الهواتف الذكية المتوسطة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستهلكين في العام الجديد.

يأتي realme C67 بمواصفات فائقة، من بينها مجموعة شرائح Snapdragon 685 بتقنية 6 نانومتر، وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، وكاميرا تكبير 3x بدقة 108 ميجابكسل، وشحن سريع SUPERVOOC بقوة 33 واط، هذا بجانب تميزه بمظهر عصري وفريد مستوحى من Sunny Oasis. الذي تعد الإضافة الجديدة لسلسلة ريلمي C على وشك أن تحدث ثورة في صناعة الهواتف الذكية بفضل ميزاتها الاستثنائية.Top of Form

وأصبحت ريلمي العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، حيث حققت مبيعات قدرها 200 مليون وحدة حتى الآن. و خاصة بعد نجاح سلسلة C التي بلغ عدد وحداتها المباعة 100 مليون في عام 2021.

يهدف realme C67 إلى مواصلة تراث الهواتف الفائزة ليواصل إنجازات ريلمي، و بناءً على سمعة سلسلة C الجيدة، التي تتضمن جوائز مثل ” C55 الذي حاز على جائزة” أفضل هاتف ذكي للعام” و “سلسلة C – الفائزة بجوائز الأبطال.

يتميز realme C67 بنظام كاميرا مبتكر يميزه عن منافسيه من خلال كاميرا 108 ميجابكسل التي لا يمكن منافستها في فئتها السعرية، حيث يقضي هاتف realme C67 على مشكلة البكسلة وضوضاء الصورة واللقطات البورتريه ضعيف الجودة. ولكن هاتف realme C67 يمكّن المستخدمين من التقاط صور واضحة ورائعة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم ميزة كاميرا بمستشعر تكبير بدقة 3X مستوحاة من سلسلة الأرقام، لتقديم تجربة تصوير فائقة لجميع مستخدمية.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى