أخبار

“زوهو” تطرح تطبيق “باك تو وورك” بعد انتشار كورونا

أعلنت “زوهو كوربوريشن”، إحدى شركات التكنولوجيا العالمية التي توفر حزمة واسعة من تطبيقات برمجيات الأعمال، اليوم عن إطلاق “باك تو وورك” (BackToWork)، وهو حل نموذجي شامل تماماً يمكّن الشركات والمنظمات من العودة بسلامة إلى مكان العمل.
ويعد تطبيق “باك تو وورك”، المتوفر بالمجان للفترة المتبقية من عام 2020، والمدعوم من “زوهو كرياتور” (Zoho Creator)، أحدث برنامج يتم طرحه في إطار جهود الشركة المتواصلة لدعم الأعمال التجارية المتأثرة بأزمة فيروس “كوفيد 19”. ويدعم التطبيق اللغة العربية، وكذلك التوجيه من اليمين إلى اليسار.
وقال “حيدر نظام”، رئيس “زوهو كورب” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “شهدنا نجاحاً هائلاً في مبادراتنا الحالية الرامية إلى مساعدة المنظمات خلال جائحة كوفيد 19 وما ارتبط بها من عمليات إغلاق. والآن بعد أن بدأت الشركات في إعادة فتح أعمالها، فإننا نريد أن نساعدهم هذه المرة من خلال “باك تو وورك”، التطبيق الذي يمكّن الشركات من المحافظة على سلامة مكان العمل بشكل متكامل”.
ومع قابليتهللتوسع ليتناسب معالشركات والمنظمات من مختلف الأحجام، فإنتطبيق “باك تو وورك” يدعم رؤساء العمليات، ورؤساء أقسام الموارد البشرية، ومدراء المنشآت وفرق عملهم، في عملية إتخاذ قرارات حاسمة فيما يتعلق بالعودة إلى مكان العمل دون الإخلال بجوانب السلامة والامتثال.
ويتضمن التطبيق القوي 6 نماذج مصممة لمعالجة كل بواعث القلق المرتبطة بعملية إعادة الدخول إلى مكان العمل، وهي متوافرة جميعاً ضمن حلّ آمن وسهل الاستخدام:
– دخول آمن: بمقدور الشركات تحديد عدة مباني ومواقع في التطبيق، والتحكم بالدخول إليهااستناداً إلى صحة الموظف وتاريخ سفره.ويتم تحقيق ذلك بواسطة نظام دخول شامل لا تلامسي باستخدام رموز الاستجابة السريعة.
– تقييم عافية الموظف: يمكن تعقب صحة مكان العمل عبر تحديد التقييم الذاتي، والدخول الآمن وسياسات السفر. حيث يمكن للموظفين تقديم استبيان حول العافية بشكل آمن وسري للإبلاغ عن تاريخ السفر، وتاريخ المشكلات الطبية الحديثة، وتاريخ أي حالات تعرّض محتملة أخرى ذات صلة.
– الصيانة والأصول: يمكن للأعمال تحديد وإدارة طلبات صيانة الأصول والمباني للموظفين. حيث يمكن التعامل مع طلبات الإصلاح والاستبدال في التطبيق.
– لوحة تحكم المشرف: يتيح تطبيق “باك تو وورك” رؤية شاملة لبيانات مكان العمل في لوحات المعلومات ذات المكونات المحددة مسبقاً. إذ يمكن للأعمال إضافة وإدارة الموظفين وتهيئة أدوار لمهام مثل الموافقات وجهات الاتصال في حالات الطوارئ وغيرها من المهام الأخرى.
– المتطوع: يمكن إضافة وإدراة برامج المتطوعين.
– التواصل: يمكن مشاركة الإعلانات، والأسئلة المتكررة، وأفضل الممارسات، والسياسات، ووثائق السلامة وغيرها، مع الموظفين وإدارتها في نموذج التواصل.
يعد “باك تو وورك” تطبيقاً سهل الاستعمال ويسمح أيضاً بإجراء تعديلات متقدمة للشركات التي لديها متطلبات خاصة. ويمكن دمج التطبيق بسهولة مع منصات الموارد البشرية البارزة مثل “زوهو بيبول” (Zoho People) و”بامبو إتش آر” (BambooHR)، وأيضاً مع “اكتيف دايريكتوري” (Active Directory) و”زوهو دايريكتوري” (Zoho Directory). ويتوفر التطبيق حالياً باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية واليابانية والصينية، وسيتوفر قريباً بالإسبانية والبرتغالية والألمانية. وستعلن “زوهو” عن تحسينات عديدة قريباً بما في ذلك نموذج إدارة السفر وعمليات الدمج مع منصات مؤتمرات الفيديو الشهيرة.
ويضمن تطبيق “باك تو وورك” أيضاً مستوى من السرّية لا يمكن لأي بائعين آخرين في هذا المجال أن يضمنه.زوهو لا تسمح لأي جهات تعقّب من الطرف الثالث بمراقبة سلوك الاستخدام ولا تبيع أبداً أي بيانات. ولأن زوهو قامت ببناء حزمتها التكنولوجية بأكملها، فإن الشركة قادرة على توفير التجربة الأكثر أمناً لمستخدميها دون المساس بخصوصية البيانات. يتمتع مستخدمو تطبيق “باك تو وورك” من زوهو بضمان بأن بياناتهم سرّية ومحمية، وبأنهم هم أنفسهم فقط الذين يحافظون على ملكية تلك البيانات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى