أخبار

سعره 25 ألف جنيه.. تعرف علي مواصفات هاتف «Xiaomi 12 pro»

أعلنت شركة شاومي اليوم عن إطلاق هاتف ” Xiaomi 12 Pro” الجديد كليًا في الأسواق المصرية. مشيرة إلى أنه تم تصميم” Xiaomi 12 Pro “لتمكين المستخدمين في جميع أنحاء العالم من خلال استوديو تصوير فيديو متطور وقوة ترفيهية، وتقدم تطورات مبهرة في خوارزمية Xiaomi AI ، وقوة المعالجة الرئيسية، وتجربة شاملة من جميع النواحي. التقط لقطات سينمائية في أي وقت.

ويتميز هاتف “Xiaomi 12 Pro” بكاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 50 ميجا بكسل، والتي تتميز بمستشعر رئيسي كبير للغاية من سوني IMX707.

المستشعر قادر على التقاط كميات كبيرة من الضوء ليعطي قدرات تصوير متقدمة بسرعات تركيز أكبر ودقة ألوان متزايدة. يعمل Xiaomi 12 Pro أيضًا بأحدث خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة شاومي. تسهل هذه الابتكارات على المستخدمين تسجيل كل لحظة بالطريقة التي يريدونها أكثر من أي وقت مضى، حتى في الإضاءة المنخفضة أو الأهداف المتحركة، ويقوم” Xiaomi ProFocus” بالتعرف على العناصر وتتبعها بذكاء، مما يمنع تشويش اللقطات مع إمكانيات التركيز التلقائي للعين والوجه.

ويستخدم” Ultra-Night Video” الخوارزميات الخاصة بشركة شاومي لتسجيل الفيديو حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة للغاية توفر سينما AI بنقرة واحدة، خيارات إبداعية عديدة لإنتاج الفيديو، مثل أوضاع Parallel World وFreeze Frame Video وMagic Zoom.معالجة رائدة وأداء غير مسبوق وكفاءة في استهلاك الطاقة.تتطلب التجربة الرائدة أداءً رائدًا.

ويتميز” Xiaomi 12 Pro ” بمعالج” Snapdragon® 8 Gen 1 ” النظام الأساسي المحمول الأكثر تقدمًا من Qualcomm. يعتمد هذا المعالج على دقة تصنيع 4 نانومتر، ويعزز أيضًا الرسوميات GPU بنسبة 30٪ وكفاءة الطاقة بنسبة 25٪ مقارنة بالجيل السابق .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى