أخبار

سلسلة Galaxy Tab S9 من سامسونج تضع معاييرًا جديدة لتجربة الأجهزة اللوحية..(مادة تسجيلية)

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن إطلاق سلسلة Galaxy Tab S9 الجديدة كأول سلسلة Galaxy Tab S  تحصل على تصنيف IP68. وتقدم السلسلة تجربة مشاهدة وترفيه فائقة الجودة والتميز عن طريق توافر شاشات Dynamic AMOLED 2X للموديلات الثلاث  Galaxy Tab S9 وS9+ و S9 Ultra، وبدعم من معالج البيانات Qualcomm Snapdragon® 8 Gen 2 for Galaxy. ويساعد قلم S Pen الحاصل على تصنيف IP68 أيضًا على تحويل أفكار المستخدمين لواقع.

وقال تي إم روه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال تجارب الهواتف المحمولة (Mobile eXperience): “لا توجد أجهزة لوحية يمكنها منافسة Galaxy Tab S9 في السوق، لاسيما وإنه يمثل ابتكاراً حقيقياً في فئته، فهو الأول من نوعه الذي يقدم تجربة مستخدم متكاملة مع تصميم ممتاز ومدمج”.

سواء كنت من عشاق الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو، توفر شاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 14.6 بوصة لجهاز Galaxy Tab S9 Ultra تجربة ترفيه غامرة بين يديك. وتضمن خاصية +HDR10 تحسين درجة الألوان عند استعراض المشاهد، من خلال مجموعة واسعة من الألوان والسطوع.

ويتم زيادة  معدل التحديث الديناميكي لسلسلة Galaxy Tab S9 تلقائياً من 60 إلى 120 هيرتز لتحقيق التوازن بين الاستجابة السلسة وكفاءة البطارية. وبفضل خاصية Eye Comfort يمكن تقليل مستوى إجهاد العين مع الضوء الأزرق المنخفض، والذي يتم تقليله بأكثر من 70%. وتضيف هذه الخاصية المزيد من الحيوية على التفاصيل الدقيقة، مما يجعل التصوير الفوتوغرافي والمخططات والرسوم المتحركة تبدو واضحة ونقية تماماً. وإضافة إلى ذلك، توفر نسبة العرض التي تبلغ 16:10 تجربة مشاهدة متميزة للتلفزيون والأفلام.

ويتم تعزيز تجربة الترفيه لسلسلة Galaxy Tab S9 من خلال الصوت المحيطي الواسع الذي يتم توفيره عن طريق مكبرات صوت رباعية أكبر بنسبة 20%، مع نظام مكبر الصوت AKG وصوت Dolby Atmos الغامر. ولضمان تجربة صوت سينمائية، يمكن لمستخدمي سلسلة Galaxy Tab S9 تعديل إعدادات الصوت المخصصة للألعاب والاستماع إلى الموسيقى، أو إجراء مكالمات الفيديو والمزيد.
وللاستمتاع بالترفيه في الهواء الطلق، تتوفر الآن تقنية Vision Booster المبتكرة على سلسلة Galaxy Tab S9، حيث يكتشف الجهاز ظروف الإضاءة الساطعة تلقائيًا للحفاظ على حيوية الشاشة ووضوحها. وباستخدام Smart Book Cover الذي يمكن ضبطه بالوضع المستقيم، يمكن تثبيت الجهاز في الاتجاه الرأسي أو الأفقي للعرض بدون استخدام اليدين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى