أخبار

“سوني” تطرح مكبرات صوت جديدة بمواصفات خاصة

أعلنت سوني اليوم عن مكبر الصوت الجديد SRS-XV800، وهو مكبر صوت مصمم للحفلات يتمتع بصوتٍ عالٍ وواضح. سواءً كنت تستضيف حفلةً أسطورية أو تستمتع بفيلمك أو برنامجك التلفزيوني المفضل، يوفر مكبر الصوت هذا صوتاً قوياً يملأ الغرفة، أيّاً كان ما تستمع إليه وأينما كان المكان الذي تستمع منه.

كما أعلنت سوني أيضاً عن مكبر الصوت الجديد SRS-XB100، وهو مكبر صوت لاسلكي صغير يقدم صوتاً قوياً وواضحاً. 

SRS-XV800 – صوت محيطي قوي للحفلات الكبيرة

يجب أن تُعاش الحياة بأعلى صوت. ويعني ذلك جمع أصدقائك معاً، ورفع صوت الموسيقى إلى أعلى مستوى والرقص طوال الليل على أنغام الصوت الصافي والغني. يتمتع مكبر الصوت SRS-XV800 بميزة صوت الحفل متعدد الاتجاهات والتي تقدم صوتاً قوياً يصل إلى كلّ ركنٍ في الغرفة. وتوفر خمسة مجاهير للترددات العالية صوتاً واضحاً أمام وخلف مكبر الصوت على حدٍّ سواء . وإضافةً إلى ذلك، فهي بأكملها مدعومةٌ بجهيرٍ قوي يمكنك أن تشعر به، بفضل وحدات X-Balanced Speaker. 

صوت الحفل متعدد الاتجاهات

تتميز وحدة X-Balanced Speaker من سوني بغشاءٍ شبه مستطيل لا يزيد من مساحة غشاء مكبر الصوت فحسب، بل يرفع ضغط الصوت أيضاً لجهيرٍ أقوى وأعمق، وتشوهٍ أقل ووضوحٍ صوتيٍ أكبر لتجربة استماعٍ أكثر إثراءً ووضوحاً وإرضاءً.

استمتع بصوتٍ ضخم أينما ذهبت

مع بطاريةٍ مدمجة تمنحك ما يصل إلى 25 ساعة من الاستماع، سيُبقي مكبر الصوت SRS-XV800 ليلتك بأكمها مفعمةً بالموسيقى. وإذا وجدت أن شحن البطارية في مكبر الصوت ينفذ، فلا حاجة للقلق. فمع ميزة الشحن السريع في مكبر الصوت، يمكنك أن تحصل على زمن تشغيلٍ لثلاث ساعات بعد شحن البطارية لـ 10 دقائق فقط. 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى