أخبار

سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل

كشفت سيسكو عن منصة Webex Suite الجديدة كلياً والتي تتضمن الابتكارات التي ستكون بمثابة دعائم لبيئات العمل والفعاليات الهجينة الشاملة لتوفر مستويات غير مسبوقة من المرونة والتخصيص للجميع. وصرحت الشركة بأن هذه الخطوة تأتي في إطار مواكبة متطلبات الشركات التي تسعى إلى توفير بيئات عمل هجينة ومرنة.

ومن المتوقع أن تتضمن 98% من الاجتماعات المستقبلية مشاركاً واحداً على الأقل يعمل عن بُعد، مما يجعل هذا النمط المختلط من العمل (المزج بين التفاعلات عن بُعد والتفاعلات الشخصية) ذو آثار طويلة الأمد على ثقافة العمل والمشاركة في الفعاليات وحلول مساحات العمل الرقمية. ويتطلب ذلك الاستثمار على نطاق أوسع، خارج قاعة المؤتمرات التقليدية، لإعادة تصور المتطلبات الجديدة للفعاليات والقوى العاملة الهجينة بشكل جذري. وستكون الطريقة التي عملت بها الشركات في فترة ما قبل الجائحة وأثناء انتشار الوباء مختلفة تماماً عن الموجة التالية من بيئات العمل حيث لن تكون كافية التقنيات التقليدية.

وتعليقاً إلى الإطلاق، قالت ريم أسعد، نائب الرئيس لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعد تقنيات سيسكو التعاونية ذات أهمية كبيرة لدى عملائنا. ومع مختلف المزايا التي أضافها الفريق والتي تضم 800 ميزة وجهاز جديد منذ شهر سبتمبر، أصبح لدينا حلول الاجتماعات والمكالمات والرسائل وإدارة الفعاليات الأكثر شمولاً في السوق والتي تدعم مستقبل العمل الهجين”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى