أخبار

شراكة استراتيجية بين “لايت هاوس” و”قنديل مصر” لتصنيع النجف المعاصر

باستخدام التقنيات الحديثة

تأكيدًا على تقليل الاستيراد والاعتماد على المنتجات المحلية الصُنع ، وقعت كل من لايت هاوس للإضاءة الحديثة الشركة المصرية المتخصصة في بيع منتجات الإضاءة الحديثة والنجف  وقنديل مصر الرائدة في صناعة النجف وتطبيقات الإضاءة الديكورية والتي تأسست عام 1976 عقدا لتصنيع النجف المعاصر .

ويهدف هذا التعاون إلى تصنيع منتجات النجف المعاصر لتلبية احتياجات المستهلك المصري والعربي في ظل عدم توفر هذا النوع من وحدات الإضاءة الداخلية والخارجية والاعتماد الكلي علي الاستيراد من الخارج وبالأخص الصين حيث تسعى هذه الشراكة الاستراتيجية إلى الاستحواذ علي أكثر من60% من وحدات الإضاءة العصرية في السوق المصرية .

وقع اتفاقية التعاون كل من : عبد الرحمن الجوهري، عضو مجلس إدارة شركة لايت هاوس و المهندس إسلام قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة قنديل مصر ،وذلك بحضور أحمد حسن قنديل، رئيس شركة قنديل مصر ورائد صناعة الإضاءة.

 أعرب عبد الرحمن الجوهري،عضو مجلس إدارة شركة لايت هاوس للإضاءة الحديثة عن سعادته بالتعاون مع أسم كبير مثل قنديل مصر ، مؤكدا أن الشركتين تسعيان لتعظيم القيمة المضافة من وراء هذا التعاون من خلال تصنيع منتجات محلية الصُنع تعتمد على التكنولوجيات الحديثة المعاصرة ، حيث تسعى الشركة إلى إضافة فئة منتجات جديدة تناسب الأذواق الحديثة للعملاء في ظل وجود فجوة حقيقة في توافر منتجات النجف المنزلي ووحدات الإضاءة الداخلية والخارجية ذات الطابع العصري.

أضاف أن هذا القطاع يعد من القطاعات الاستثمارية الواعدة داخل السوق المصرية وخارجه ، ووفقا لإتفاقية اليوم فقد أسند عقد تصنيع منتجات نجف شركة لايت هاوس تحت العلامة التجارية “ريز” إلى أضخم وأعرق مصنع نجف في مصر والشرق الأوسط (قنديل مصر)، مشيرا أن الشركة لديها استراتيجية نمو تهدف إلى تواجد أكبر بالأسواق المتواجدين بها وكذلك فتح أسواق جديدة، لذلك نعمل على زيادة تواجدنا في السوق المحلية، بالإضافة إلى خطة لتطوير المنتجات وإدخال تصميمات مختلفة ومنتجات ذات شرائح سعرية تناسب جميع المواطنين.

وأشار نقوم بطرح منتجات عصرية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية في ظل المتغيرات المرتبطة بالقوة الشرائية الحالية بحيث تكون أسعار هذه المنتجات مناسبة بما يحمله من فخامة التصميم والتطبيقات العصرية.

وأوصح أن هناك استراتجية قصيرة المدى لدى الشركة  تهدف لتلبية احتياجات المستهلك المصري والعربي من النجف ووحدات الإضاءة المعاصر تمتد إلى هدف استراتيجي علي المدي الطويل في إقامة مصنع مشترك أو مدينة إضاءة كما هو الحال في مدينة جوشن الصينية بالتعاون مع مصنع قنديل مصر.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى