أخبارتقارير

عمرو طلعت الوزير الأكثر حظا على مقعد وزارة الاتصالات

تقرير يكتبه: محمد لطفي

دائما ما نرفع شعار التغيير سنة الحياة وهذا ما اعتدنا عليه في الماضي والحاضر والمستقبل ايضا، حيث نجح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات الحالي في أن يصبح الوزير الأكثر حظا منذ اندلاع ثورة يناير المجيدة في عام 2011 حيث يعد الوزير الأطول فترة في إدارة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على عكس جميع نظرائه وتبلغ عدد الأيام التي ادار فيها طلعت وزارة الاتصالات حتى تاريخه 1246 يوم تقريبا .

ياسر القاضي

نجح فيها طلعت في إنجاز الكثير من الأعمال وتوقيع الكثير والكثير من مذكرات التفاهم وبروتوكولات التعاون منذ توليه مسؤولية الوزارة في 14 يونيو عام 2018 حتى الأن ، بينما جاء المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات السابق في المرتبة الثانية في عدد الأيام والأنشطة التي قضاها في وزارة الاتصالات والتي تصل إلى 999 يوم تقريباً والذي تولى مهام عمله بعد أداء اليمين الدستورية في 19سبتمبر عام 2015 ومكث في منصبه حتى 14 يونيو 2018 .

وجاء المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات الأسبق في المرتبة الثالثة بواقع 790 يوم، واعقبه المهندس هاني محمود الذي قضى 300 يوما في الوزارة.

طارق كامل ،وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق

يذكر أن الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات الأسبق هو الأطول مدة في إدارة اعمال وزارة الاتصالات منذ يوليو 2004 حتى فبراير عام 2011 والذي وافته المنية في اكتوبر عام 2019.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى