أخبار

عمومية راية تناقش إقراض شركة تابعة 3.5 مليون دولار

دعت راية لخدمات مركز الاتصال الجمعية العامة العادية للشركة في 27 ديسمبر  2022 لمناقشة تعديل القرار العاشر للعام الماضي المتعلق بقرض “تجربة العملاء الخليجية”، وذلك بزيادة قيمة القرض ومدة فترة السداد.

وافقت شركة راية لخدمات مراكز الاتصال على زيادة قيمة القرض الممنوح لشركة “تجربة العملاء الخليجية”، وهي شركة تابعة للبحرين، من 500 ألف دولار إلى مبلغ لا يتجاوز 3.5 مليون دولار.

كما يقرر مدة فترة السداد الكاملة لمدة أقصاها سنتان من تاريخ المنحة.

وافق مجلس إدارة “راية لخدمات مركز الاتصال” على تأسيس شركة جديدة ذات مسؤولية محدودة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت اسم “تجربة عملاء راية الخليج” أو أي اسم مشابه آخر معتمد من قبل الجهات المختصة.

وذكرت الشركة أن راية لخدمات مراكز الاتصال (EGX) ستساهم بنسبة 100٪ من رأس مال الشركة الجديدة.

وزادت أرباح “راية لخدمات مراكز الاتصال” بنسبة 224٪ خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 6.6 مليون جنيه، مقابل صافي ربح قدره 2.05 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام 2022.

وانخفضت إيرادات الشركة خلال الأشهر الثلاثة لتصل إلى 252.2 مليار جنيه مقابل 182.9 مليار جنيه (EGX) خلال الربع المماثل من العام الماضي.

وانخفضت أرباح “راية لخدمات مراكز الاتصال” بنسبة 30٪ خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 20 مليون جنيه، مقارنة بصافي ربح قدره 28.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من عام 2022.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى