أخبار

فرنش تك تشارك للعام 13 في MWC 2019

للعام الثالث عشر على التوالي ستقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً “بيزنس فرانس” بتنظيم جناح فرنش تك المشارك في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة (إم.دابليو.سي) بمدينة برشلونة في الفترة من 25 إلى 28 فبراير 2019. ويأتي تنظيم هذا الجناح في إطار دعم من شركة أورانج وبنك بيه.إن.بيه.باريبا ومعرض فيفاتك. ومن المقرر أن يشارك هذا العام في جناح فرنش تك أكثر من مائة شركة صغيرة ومتوسطة وناشئة مبتكرة.

سيكون جناح فرانش تك أحد أكبر الأجنحة الوطنية في المعرض من خلال مساحة عرض تصل إلى 630 متر2 موزعة على قاعتين هما قاعة رقم “5” (منصات5B41 -5B61) وقاعة رقم “8.1” (App Planet) (منصات8.1D41  – 8.1E49). وسيضم شركات من قطاعات متنوعة جداً في مجال الاتصالات مثل تطبيقات الأجهزة المحمولة والألعاب والإكسسوارات والبنية الأساسية للاتصالات والبرمجيات والتسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية والخدمات الهندسية والخدمات المالية.

وقد اختار جناح فرانش تك هذا العام منطقتي أفريقيا واسكندنافيا كضيوف شرف بالجناح حيث سيتم تسليط الضوء عليهما في فعاليات عدة متنوعة. وعلى مدار الأسبوع سيتم تنظيم العديد من الفعاليات في الجناح الفرنسي لا سيما حفل جوائز بيزنس فرانس يوم 25 فبراير 2019 وعرض توضيحي للمنتجات والحلول المبتكرة بقاعة العروض التوضيحية داخل قاعة رقم “5” إلى جانب لقاءات بنظام الأعمال للأعمال (B2B) للشركات المشاركة وشركات رأس المال المخاطر وكبرى مجموعات الشركات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى