أخبار

فريق الجامعة العربية المفتوحة يحصد المركز الثالث على مستوى العالم في التأثير

حصد فريق الجامعة العربية المفتوحة Google DSC Arab open University المركز الثالث على مستوى العالم في عدد الأحداث والتأثير للفريق خلال عام 2022-2023 تأكيدا على تميز وابتكار طلاب الجامعة في جميع المجالات العلمية ليس محليا فقط إنما أيضا على المستويين الإقليمي والدولي.
وثمن الدكتور محمود أبو النصر، رئيس الجامعة العربية المفتوحة عاليا هذا التمثيل المشرف لطلاب الجامعة والذي يعكس دعم المؤسسة بالكامل للابتكار والتطور التكنولوجي.
وذكر أبو النصر أن فريق طلاب الجامعة بذل جهودا كبيرة ورائعة تمثلت في عديد من الأحداث التي كان لها عظم الأثر في الموسم الحالي للعام ٢٠٢٢-٢٠٢٣.
وأوضح أن هدف الطلاب في Google Dsc من بداية عام ٢٠٢٢ وهو تعليم الشباب المهتمين بالمجالات التكنولوجية وذلك عن طريق امدادهم بكافه الاحتياجات التقنية اللازمة ودعمهم فنيا وتكنولوجيا وتوفير معامل مجهزة بأحدث الأجهزة العالمية.
وكشف أن الفريق استطاع خلال العام الجاري، إسهاما في ذلك الهدف ، تنظيم ١٧٠ حدثا رسميا حضره أكثر من ٣٠ ألف طالب من جميع أنحاء العالم تنفيذا لأهداف التنمية المستدامة وتحقق رؤيه مصر ٢٠٣٠ في الجمهورية الجديدة.
يشار إلى أن فريق Google Dsc أسهم على مدار أول عام له داخل الحرم الجامعي في بناء وتعزيز وعي الشباب بالمجالات التقنية الجديدة واعطائهم نظرة وتطلع مستقبلي للتطور التكنولوجي في جميع أنحاء العالم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى